أخبار الرياضة

مونديال: فينغر يرغب بفوز انكلترا باللقب

اعتبر الفرنسي ارسين فينغر مدرب ارسنال الانكليزي ان لا شيىء يمكن ان يجعله اكثر سعادة من فوز منتخب انكلترا بكأس العالم لكرة القدم التي تنطلق الجمعة في جنوب افريقيا
واسف في الوقت ذاته لغياب الروح الوطنية حول المنتخب الفرنسي.
وقال فينغر "لا شيىء يجعلني اكثر سعادة من رؤية انكلترا تفوز بكأس العالم"، مضيفا "عندما اقود سيارتي في لندن اجد علم انكلترا على نصف السيارات، في حين انني كنت في باريس الاسبوع الماضي ولم اجد سيارة واحدة عليها علم فرنسا، وهذا يفسر كل شيىء".
وتابع "احب هذا الوضع، ولذلك ارغب في ان تفوز انكلترا بالكأس".
واوضح "يمكن لمنتخب فرنسا ان يكون قوة معتبرة في المونديال لكنه يفتقد الى الثقة خصوصا ان الشعب الفرنسي يعتقد بأن منتخبه لا يجب ان يشارك في النهائيات بعد الطريقة التي تأهل فيها ضد ايرلندا"، في اشارة الى لمس المهاجم تييري هنري الكرة بيده والتي سجل منها وليام غالاس هدف التأهل في اياب الملحق الاوروبي.
تلعب انكلترا في النهائيات ضمن المجموعة الثالثة الى جانب الولايات المتحدة والجزائر وسلوفينيا، في حين وقعت فرنسا في المجموعة الاولى مع جنوب افريقيا والمكسيك والاوروغواي.
كما امتدح فينغر المنتخب الاسترالي محذرا المانيا منه بقوله "لو كنت مدربا لمنتخب المانيا وتنتظرني مواجهة مع المنتخب الاسترالي فلن انام، لان الاخير لديه فرصة للفوز بنسبة 40 بالمئة".
وتلعب المانيا واستراليا في المجموعة الرابعة الى جانب صربيا وغانا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى