أخبار الرياضة

الذعر يصيب إيطاليا بعد إصابة بيرلو

أكدت وسائل الإعلام الإيطالية الجمعة أن أندريا بيرلو تعرض لإصابة في ساقه اليسرى مما يعرضه لإمكانية الغياب عن المنتخب الإيطالي خلال نهائيات كأس العالم لكرة القدم بجنوب أفريقيا.
وتردد أن بيرلو (31 عاما) لاعب خط وسط ميلان تعرض لتمزق في ربلة الساق (السمانة) خلال تدريبه مع الفريق الأزوري في معسكره الألبي في سيستريري، قبل أن يغادر القرية التي ترتفع 2000 متر عن مستوى سطح البحر ويعود إلى ميلانو، حيث خضع للفحص الطبي وبدأ العلاج.

وقال انريكو كاستيلاتشي طبيب المنتخب الإيطالي "بيرلو خرج من معسكر عقب المباراة بعد شعوره بالألم في السمانة".

وأضاف "في وقت سابق اليوم أجرينا فحصا أكد تشخيصنا الأول، إنه تمزق من الدرجة الثانية، نعتزم اصطحابه معنا إلى جنب أفريقيا في محاولة لاستعادة خدماته".

وأوضح "لن يكون جاهزا للمباراة الأولى أمام باراغواي، ولكن حتى 13 يونيو يمكننا استبدال لاعبين ..إنه تمزق عضلي وهو ما يقلقنا" مشيرا إلى أن التعافي من هذه النوعية من الإصابات يستلتزم ما بين 15 و20 يوما.

ويستهل الفريق الأزوري مشواره في المونديال بمواجهة باراجواي يوم 14 حزيران/يونيو الجاري في كيب تاون.

وأوضح كاستيلاتشي "أجساد اللاعبين تتجاوب بصورة مختلفة وبيرلو سيبقى تحت الملاحظة يوما بيوم".

وشارك بيرلو في أغلب فترات المباراة الودية التي خسرها الفريق الإيطالي أمام نظيره المكسيكي 1-2 الخميس في بروكسل، ولكن من المؤكد غيابه عن المباراة الودية الأخيرة لبلاده أمام سويسرا السبت.

ومازالت الفرصة قائمة أمام المدير الفني مارسيللو ليبي لاختيار لاعب يحل محل بيرلو في قائمة المنتخب الإيطالي المؤلفة من 23 لاعبا، حتى 13 حزيران/يونيو الجاري.

وكذلك تعرض ماورو كامورانيزي لاعب خط وسط يوفنتوس لإصابة خلال التدريبات، ولكن من المفترض أن يتعافى في غضون أسبوع، فيما قد يشارك المدافع جورجيو كيليني في جزء من المباراة أمام سويسرا بعد تعرضه لإصابة طفيفة في الركبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى