أخبار الرياضة

ميسي: أتمنى ان تفوز الأرجنتين بالمونديال

أعرب النجم ليونيل ميسي في بريتوريا عن أمله في أن يكون مونديال 2010 بجنوب أفريقيا هو بطولة المنتخب الأرجنتيني وبطولته هو الآخر، وأكد أن الفوز بكأس العالم لا يقارن بشيء
فيما يتبق أسبوع واحد على انطلاق الحدث الكروي الكبير.
وأشار لاعب برشلونة الذي تتركز عليه أنظار مشجعي الكرة في الأرجنتين ‘إنني جيدون كفريق، ومتحدون تماما. إنني مطمئن، وأفكر في المنتخب فقط. أود أن يكون مونديال الأرجنتين ومونديالي’. وقال ميسي في أول لقاء له بالصحافة منذ وصول المنتخب إلى جنوب أفريقيا ‘إنني سعيد، لا أحتاج إلى شيء آخر. صبت الفترة الماضية في مصلحتنا لتحسين أمور كثيرة، واستفدنا منها كاملة’.
ويتعرض ميسي لانتقادات من الصحافة الأرجنتينية نظرا لعدم تقديمه نفس المستوى المبهر الذي يظهر به مع برشلونة عندما يلعب في المنتخب.
ورد أفضل لاعبي العالم على سؤال حول المركز الذي يفضل اللعب فيه بين المهاجم الصريح أو خلف رأسي حربة قائلا ‘أفضل أن يلعب المنتخب بمهاجمين أكثر، أعتقد أن على الأرجنتين البحث عن الفوز باللاعبين الذين لديها’.
وأبرز ميسي أنه على الرغم من حصوله على ‘كل شيء’ على مستوى الأندية وعلى المستوى الفردي ‘إلا أن الفوز بكأس العالم لا يقارن بأي شيء آخر’.
وأكد ‘المونديال لا يتعلق بلاعب واحد، بل بفريق. كنا بحاجة إلى التدرب معا لتقوية المجموعة والحقيقة أن الرابطة بيننا رائعة لحسن الحظ. قلت دوما إن هذا الأمر يتعلق بمجموعة وبفريق، وليس بي وحدي. في برشلونة لم أصنع الإنجازات وحدي. الأرجنتين لديها فريق وأفراد رائعون’.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى