ثقافة وفن

سميرة سعيد: ألبومي لن يلحق بصيف 2010 وسأكتفي بسنجل خليجي

أكدت النجمة سميرة سعيد أن ألبومها الجديد لن يلحق بموسم صيف 2010، وأنها ستضطر لتأجيله، لعدم انتهائها من أغانيه حتى الآن، وستكتفي بطرح أغنية سينجل جديدة باللهجة الخليجية.
قالت سميرة: "من الصعب جدا أن أطرح ألبومي الجديد في صيف 2010، ربما أصدره في الصيف المقبل، لأن الموضوع معقد وإعداد الألبوم يحتاج أكثر من مرحلة، وربما أطرح سينجل خليجي من إنتاجي هذا الصيف"، حسب صحيفة "وشوشة".

وعن أسباب اختيارها لأغنية خليجية في هذه الفترة التي اتجهت فيها العديد من المطربات لهذه اللهجة وتخصيص ألبومات كاملة لها، قالت: "لم أخطط لتوقيت معين لهذه الأغنية ولكني أستمعت لها وأعجبتني فقررت طرحها خاصة أني غائبة عن جمهور الخليج منذ سنوات، أما عن الألبوم الخليجي فهي حسبة مرهقة وفكرة غير مطروحة الآن، وأعتقد أني استطيع التأثير بأغنية معمولة صح سواء مزيكا مختلفة أو كلمة حلوة".

وأشارت سميرة أنها ستحيي العديد من الحفلات في صيف 2010، قائلة: "سأعود لمسرح (قرطاج) العريق الذي اشتقت له بعد ابتعادي عنه منذ خمسة أعوام، وسيكون في الأول من أغسطس، وربما أشارك في حفل بالأسكندرية لكني لم استقر بعد كيف سيكون شكله".

وتابعت: فالحفلات اختلفت عن زمان والآنمن يقومون بها هم "الشاطرين في الحتة دي"وخاصة الـShow ، ومن يعرفون الغناء الحقيقي غير متمكنين من خطف العين بالحركة على المسرح وأعتقد أنه ينقصنا هو إيجاد التحرك على المسرح أثناء الغناء كما هو سائد في العالم لصناعة الإبهار للجمهور، ونحن في طريقنا إليها فعصر أم كلثوم انتهى، ولم يعد يكفي الجمهور أن يتحرك المغني فقط ذهابا وإيابا أمامه، لأن الأمر ليس مجرد ألعاب نارية وشاشة بلازما". يذكر أن سميرة سعيد أهدت أحدث كليباتها "بي وينر" Be Winner أو "كن فائزا" التي قدمتها مع فريق الراب المغربي "فناير" للقنوات المصرية الغنائية والعامة، وآخر ألبوماتها كانت "أيام حياتي" في صيف 2008، وصورت أغنية "حب ميئوس منه" بطريقة الفيديو كليب مع المخرج هادي الباجوري، كما رفضت بعدها عرضاً للانتقال لشركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى