ثقافة وفن

الفنانة رغدة: بشار قائدنا للأبد وهو من أوصل«أصالة»وأمثالها للشهرة

أكدت الفنانة السورية رغدة أنها مع بشار في وجه أي تدخل بسورية، وقالت هو قائدنا للأبد وليس معنى ذلك أنها مع الفساد أو بعض الرموز الفاسدة داخل سورية ولابد من محاسبتهم ونحن محتاجون لإصلاحات.
وتقول رغدة: «أنا مستعدة للتحالف مع الشيطان وأي حاكم عربي ديكــــــتاتور يقف في وجه الناتو واســـــرائيل والــــــولايات المتحدة الأميركية، وأقــــــول للجميع ان الجيش السوري لم يقتل المتظاهرين، وأشعر بالضيق من تصريحات وزيرة الخارجية الأميركية هيلاري كلينتون الـــــتي تحدثت عــــــمن يجب أن يرحل ومن يبقى».
وأكدت أنه توجد منظمات أميركية غير حكومية حصلت على تمويل من الكونغرس لتدريب 100 من شباب الجامعات من كل الدول العربية على كيفية الحشد للتظاهرات. وبالنسبة لمظاهرات ســــــورية يتم تضخيمها باستخدام برامج الجرافيك من خلال القنوات الاخبارية التي تسعى لفرض أجندة الدول التي تقوم بتمويلها. وقالت “أولاد أشقائي خرجوا للمظاهرات في سورية مطالبين بالاصلاح السياسي ورفع حــــالة الطـــــوارئ، وأشيد بقرار الرئيس بشار برفع حــــــالة الطــــــوارئ فـــــورا رغم خــــطورة ذلك بسبب الحدود السورية التي تختلف في طبيعتها عن بلدان أخرى».
وتساءلت: «رغدة لماذا تخرج المعارضة للخارج وتتكلم ولماذا لا يأتون لسورية ويتحدثون فنائب الرئيس السابق عبدالحليم خدام نهب البلد كله وهو الآن في باريس وقد جلس مع الاسرائيليين والإخوان المسلمين»، مشيرة الى أنها أوصلت هذه الرسائل الى خدام عبر أحد الأشخاص المقربين من السلطة لذلك قوطعت في التلفزيون السوري 3 سنوات بسبب رفضي السلام على خدام وهجومي عليه.
ووفقاً لما ذكرته الرأي الكويتية فانها قالت إن سورية ليست تونس أو مصر لأن ثورة سورية تختلف عن تلك الدول، وقريبا ستنتهي تلك الأزمة وتلك المخططات والأجندات، ولن يحدث تدخل خارجي.وفي نهاية حديثها هاجمت رغدة أصالة وقالت إن بشار هو من أوصلها لهذه الشهرة، واتهمتها بأنها باعت وطنها لإرضاء أطراف أخرى لم تسمها.

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. انا معك بس من الضروري جداا جداا جداا نحارب الفسااد لانو اكترالمسؤولين نهبونا ونهبو البلد ولازم الدولة تنتبه للشبااب اللي ماعبيسترجو يفكرو مجرد تفكير بانو يتزوجو لانو اللي سرقونا ماخلو النا شي

  2. لك يا عمي الإهتمام بأصاله مثل الإهتمام بطير الحجل أنثى ومقفوصه تستعمل فقط لصيد ديوك الحجل في فصل الصيف (بالسنه مرة واحده) وفهمكم كفايه ما تدخلوها بشغلات فشرت يكون إلها تأثير فيها… نحنا ولاد بلد وبنعرف بعضنا

  3. كل مسؤول عم يجي عم ينهب البلاد واياد غزال يلي هو من حلب نفس مدينة رغدة نهب حمص الك خبر وعلى فكرة كل فنان هو وشطارتو ما حدا بوصل حدا

زر الذهاب إلى الأعلى