ثقافة وفن

صباح: لست امرأة فضائح وحياتي ليس فيها فضائح

تردّد في الآونة الأخيرة الكثير حول المسلسل التلفزيوني الذي يروي قصة حياة الشحرورة صباح من مشاكل وانسحابات العاملين فيه وتعثّر ظهوره للجمهور وهو الذي كان من المقرّر عرضه في شهر رمضان المقبل.
بعد اعتذار المؤلف "أيمن سلامة" عن عدم إكمال المسلسل وذلك لاحتواء المسلسل على فضائح, قالت صباح لمجلة "الموعد": "أعتقد أن أيمن سلامة لم يستطع كتابة هذا العمل، لأن مسلسلي يتطلّب الكثير من الجهد والعمل، وقد يتطلّب هذا العمل الكبير أكثر من مؤلف، ولكن أردّ وأقول ان مسلسلي لا يتضمّن ولا أية فضيحة وأنا لست إمرأة فضائح وحياتي ليس فيها فضائح، فهل سأخترع؟
أضافت: "جمهوري يعرف حياتي بتفاصيلها وأنا سردتها كما عشتها مع أزواجي، وكيف عشت فترة معيّنة مع ابنتي، وأنا صحيح تزوجت عدّة مرات ولكن الزواج ليس فضيحة، وأنا إنسانة لا تحب الإساءة لأحد، حتى اني امتنعت عن ذكر أسماء كثيرة في المسلسل، على العموم منتج المسلسل صادق الصباح سيدعو إلى مؤتمر صحفي ويشرح كل شيء".
في الوقت نفسه, أشارت "صباح" الى انها عقدت جلسات طويلة في بيروت مع "أيمن سلامة" ولكنه عندما انسحب من المسلسل لم يكلّمها وأن المسلسل كتابته صعبة وميزانيته ضخمة, فيه إبهار, فيه ملابس، ويتطلّب الكثير من العمل.
وعما قيل ان الفنانة "رويدا عطية" ستلعب دور البطولة, قالت الصبوحة: "صحيح أن رويدا تغنّي مثلي، ولكن أغنيات المسلسل ستكون بصوتي، البارحة شاهدت عملاً فنياً عن النجمة الراحلة مارلين مونرو وكانت الممثلة تشبهها إلى حد كبير مما يعطي العمل مصداقية، فمن الأفضل أن تشبهني الممثلة التي تؤدي دوري شكلاً ومضموناً".
وفي سؤال عما اذا كان هناك فنانة ما تستطيع تمثيل دورها, أجابت: "لا وإحساسي أن هذا المسلسل لن يُنفّذ، لأن المسلسل حتى ينجح عليه أن تكون ميزانيته كبيرة".
من جهة أخرى, أعربت الشحرورة انها إمرأة لا تملك موهبة الزواج والنجاح فيه، وانها ضحّت في الزواج وتعذّبت ولكن كان الفشل هو النتيجة الحتميّة له.
وعن تجدّد أخبار عن مرضها ودخولها المستشفى، وحتى كاد أحد الإعلاميين أن يعلن خبر وفاتها, قالت: "منذ سنتين لم أدخل مستشفى، وأنا مستغربة أني وأنا في هذه السن لا يزال البعض يلاحقني ويفبرك الأخبار الكاذبة عني، عن مرضي وحتى وفاتي، بصراحة "حلّوا عني", وحتى منذ فترة انتشرت شائعة اني تزوجت جوزيف غريب وهو أصغر من ابني وهو يهتم بأموري وحتى بصحتي، وهو الصديق والإبن الوفي الذي يساعدني على تخطّي مصاعب الحياة".
وهنا تدخّل الفنان "جوزيف غريب" قائلاً:
صباح تعيش في مرحلة من حياتها لا تطلب فيها إلاّ الراحة، ومؤخراً اتصل بي أحد مقدّمي البرامج يسألني عن صحة خبر وفاة صباح بعدما وصله الخبر كما قال من أحد مستشفيات بيروت. وعندما سألته عن المستشفى رفض الإفصاح عن إسمها، فقلت له: أنا الآن موجود مع صباح ونحن نتناول طعام العشاء بضيافة أحد
الأصدقاء في مطعم "السلطان ابراهيم" ولا صحة أبداً لكل هذه الأخبار الكاذبة.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى