أخبار الرياضة

كاسياس يعترف بأحقية برشلونة باللقب

أعترف حارس مرمى ريال مدريد والمنتخب الإسباني، قبل الجولة الأخيرة من مسابقة الليغا، أن فريق برشلونة المتصدر يستحق الموقع الذي يحتله الآن بجدارة، متمنياً حدوث معجزة تهدي فريقه اللقب المحلي المنشود.
وقال إيكر كاسياس في تصريحات نشرتها صحيفة س الإسبانية الثلاثاء "ريال مدريد والبارسا يستحقان الليغا بنفس القدر، ولكن للأسف هناك فريق واحد هو الذي سيحصد اللقب في النهاية، البارسا يستحق عن جدارة موقع الصدارة الذي يحتله، إنه الفريق المرشح للفوز باللقب قبل الجولة الأخيرة".

وسيكون كاسياس على موعد برفقة فريقه مع تحدي عصيب نهاية الأسبوع الحالي، وذلك عندما يحل ضيفاً على فريق ملقا المهدد بالهبوط، ويحتاج الفريق الملكي للفوز بأي نتيجة في مقابل تعثر غريمه التقليدي والمتصدر الحالي برشلونة في مباراته مع ضيفه بلد الوليد.

ويبدو أن كاسياس يأمل في حدوث المعجزات، تماماً مثلما حرم فريق تينيريفي فريق ريال مدريد من الفوز باللقب المحلي عامي 1992 و1993 على التوالي في الجولة الأخيرة، مهدياً الفوز للبارسا في المرتين.

ويعلق كاسياس "نحن نمتلك آمال كبيرة في تكرار هذا الموقف، ولكن بشكل عكسي هذه المرة، حيث يكون فريقنا هو الفائز النهائي باللقب".

وتابع "بلا شك سيكون جزء من تركيزنا على مباراة البارسا وبلد والوليد على الجانب الآخر، في الوقت نفسه يتوجب علينا الفوز على ملقا، نحن سنواجه فريقاً يحاول الهروب من الهبوط، ونفس الحال بالنسبة لبلد الوليد، إنها جولة عصيبة على ريال والبارسا على حد سواء، كل ما يمكننا فعله هو تحقيق الفوز في مبارتنا وانتظار ما ستستفر عنه الأمور في برشلونة".

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى