أخبار الرياضة

رونالدو لا يستبعد ارتداء قميص البارسا مستقبلاً

اكد مهاجم ريال مدريد والمنتخب البرتغالي كرستيانو رونالدو نيته إنهاء مسيرته الرياضية في صفوف النادي الملكي، دون أن يستبعد الدفاع عن ألوان الغريم التقليدي برشلونة في المستقبل.
وباغت مقدم برنامج "بونتو بيلوتا" الذي بثته قناة "انتر إيكونيميا" الإسبانية الثلاثاء بسؤال حول إمكانية دفاعه عن ألوان الفريق الكتالوني، فما كان من مهاجم ريال مدريد سوى أن قال "أنا ألعب لبرشلونة؟ في الوقت الحالي ريال مدريد بيتي والنادي الذي أدافع عن ألوانه، لكن في كرة القدم لا يمكننا القول بأننا لن نشرب الماء من هذا الكأس أبداً. لا يمكننا التنبؤ بما يخفيه المستقبل".
ويبدو أن رونالدو يشعر بالسعادة في أول مواسمه مع فريق ريال مدريد، سيما بعدما أحرز 33 هدفاً في 34 مباراة في كل مسابقات الموسم.
إذ قيم اللاعب الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم عام 2008، "أنا سعيد للغاية بالموسم الذي خضته مع ريال مدريد، كان عاماً عظيماً بالنسبة لي، لكني أحتاج للفوز بالألقاب".
وتابع معلقاً على مباراة الجولة الأخيرة من الـ "ليغا" نهاية الأسبوع الجاري "الفوز باللقب يبدو صعباً خاصة أننا نحتاج إلى فوز بلد الوليد على أرض برشلونة، لكن كل شيء ممكن في كرة القدم. حسابياً الأمل مازال موجوداً، علينا فقط الفوز على ملقا وانتظار ما ستسفر عنه مواجهة برشلونة. علينا المحافظة على الأمل حتى النهاية".
ولم يغب المدير الفني لانتر ميلان البرتغالي جوزيه مورينيو عن حديث رونالدو، سيما وسط الشائعات التي تدور حول قرب توليه الإدارة الفنية للفريق الملكي خلفاً للتشيلي مانويل بيللغريني.
إذ قال رونالدو عن مواطنه "أعتقد أن الألقاب التي حققها تتحدث عنه، أي مدرب يحقق الألقاب التي حققها هو مدرب ناجح. ورغم ذلك، يمكنني القول بأني أشعر بالارتياح للعمل مع مانويل بيللغريني".
وفي نهاية حديثه، لم يفوت البرتغالي الدولي الفرصة للتعليق عن أسوء من واجهه خلال عامه الأول مع ريال مدريد، معتبراً إياها "الشتائم والهتافات العدائية التي كنت أقابلها في ملاعب الخصوم ولا أفهم سببها إطلاقاً. التفسير الوحيد هو أني أخطر لاعب يواجه فريقهم المفضل".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى