ثقافة وفن

وائل جسار بألبوم خاص بالأطفال

الفنان وائل جسار ما تردد حول رفضه المشاركة في فيلم إلهام شاهين الجديد مؤكداً احترامه الشديد لها باعتبارها نجمة كبيرة إلا أنه اعتذر عن الدور مؤكداً أنه لا يفكر حالياً في التمثيل.
وقال وائل إنه اعتذر عن تقديم دور مع النجمة إالهام شاهين يقوم فيه بدور حبيبها الصغير لذا فضل الاعتذار لأنه لا يشعر أنه ممثل في الوقت الحاضر و يخشى أن يراه الجمهور ممثلاً ضعيفاً.

جسار ينوي تقديم ألبوم غنائي خاص بالأطفال وقد شجعته ابنته على ذلك خاصة خاصة وأنه يعشق الجلوس واللعب مع الأطفال والدخول إلى عالمهم الخاص لفترات طويلة وأضاف أنه يدرس أفكاراً مختلفة للألبوم تختلف عما قدمه المطربون الآخرون من قبل.

وكان وائل قد انتهى أيضاً من تسجيل ثلاث أغنيات من ألبومه الجديد وهي (للأسف بنحب بعض) (مليون بحبك) (هل فاكرني) ويسعي جاهداً للانتهاء من باقي الأغنيات تمهيداً لطرح الألبوم خلال المارثون الغنائي الصيفي.

جسار يتعاون مع الملحن وليد سعد نافياً كل الشائعات التي ترددت حول وجود خلاف بينهما إثر انتشار شائعة حول غضب وليد سعد من نجاح أغنية (مشيت خلاص) وتصريحه بأنه لو كان يعلم إنها ستنجح بهذا الشكل لأخذها لنفسه ولم يعطها لوائل جسار الذي أكد أن تلك شائعة لا أساس لها من الصحة وأن وليد سعد صديقه ويعد من أقرب الناس اليه ويعتبره مثل أخيه تماماً وبينهما في العمل كيمياء خاصة ولن يستطيع أحد أن يفرق بينهما.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. ماشاء الله وائل عم يشتغل على جميع النواحي الحب والديني والأطفال الله يزيد ويبارك صاير الكل بدو يغني للأطفال نانسي وهيفاء ووائل جسار

زر الذهاب إلى الأعلى