ثقافة وفن

شاهيناز : سأغني بالحجاب ولكن بطريقتي الخاصة

بعد اختفاء عامين عن الساحة الأغنية قررت المطربة شاهيناز نجمة ستار ميكر أن تعود للغناء ولكن بشكل مختلف يتماشي مع حجابها وافكارها الجديدة
حيث قررت أن تغني للاخلاق والصداقة والأمومة وتبتعد عن الأغاني العاطفية .
لذلك التقي بها "الفن أونلاين" لنتعرف عن أسباب عودتها في هذا التوقيت بالتحديد ومدي قدراتها على المنافسة بأفكارها الجديدة في الساحة الغنائية .

ماهو سر قرر عودتك للغناء؟

أنا لم أعلن اعتزالي عن الغناء وكل ما في الأمر أنني قررت التوقف عن الغناء لفترة بسبب القيود التي فرضها علي الحجاب واختلاف تفكيري كثيرا بعد ارتدائه جعلني افكر في مضمون الاغاني التي يجب ان اقدمها للجمهور وفي نفس الوقت يجب أن اتلقي اعجاب منهم لذلك اخذت وقتا طويلا حتي استطيع أن أعود للجمهور بأعمال غنائية تتماشي مع فلسفة تفكيري حاليا ولا تفقد حجابي مصداقيته و اعتقد أن ألبومي الغنائي القادم سيكون مفاجأة للجميع .

هل سيكون الألبوم القادم دينيا؟

لن يكون ألبوم دينيا ولكن سيتضمن اغاني تهدف إلي تصحيح بعض القيم والعادات الاخلاقية لدي الشباب.

من ساعدك علي خطوة العودة للغناء بالحجاب؟

زوجي الملحن آدم هو أول من سادني وشجعني علي اتخاذ القرار فانا كنت خائفة جدا من العودة خصوصا ان مجتمعنا لا يتقبل ولا يحب أن تغنى مطربة بالحجاب،غير الأغاني الدينية ،ولكن آدم كان دائما بجواري لانه يؤمن أن كل انسان يجب أن تكون له مشاركة ودور في الحياة ويري ان عودتي للغناء بالحجاب ومحاولتي لتقديم اغاني قد تساعد في تغيير بعض العادات السيئة التي يتداولها الشباب أو تقديم نصائح لهم عن طريق الغناء قد تضيف شيئا للمجتمع، بجانب أنه يقوم بتلحين وتوزيع جميع أغاني الألبوم.

ألا تخشين من عدم تقبل الجمهور لما تقدميه ؟

لا اشعر بالخوف واعتقد ان الجمهور سيتقبل افكاري الجديدة لانها تمس كل منهم واعتقد ان عودتي تدريجيا للساحة الفنية ستعطي للجمهور قدرا من الوقت حتي يتقبل عودتي لذلك قررت ان اعود بأغنية عن الأمومة كلمات قسيم حجاج ولحن وتوزيع آدم، حتي يشعر الجمهور أن الحجاب لن يضعني داخل القالب الديني فقط.

هل سيتضمن الألبوم أغاني عن الحب؟

مفهوم الحب يختلف من شخص إلي اخر وبالطبع ساقدم اغاني عن الحب ولكن ليس الحب الذي بين الرجل والمرأة، وهناك اشكالا اخري كثيرة من الممكن ان أتناولها بعيدا عن ما يخدش الحياء ويتناسب ايضا مع حجابي مثل الاغنية التي ساقدمها قريبا للأم فهي تتضمن اسمي معاني الحب.

هل تعتقدين انك قادرة على المنافسة في الساحة الفنية بهذا الوضع الجديد؟

اعرف ان هذا صعب وادرك انى سأبدأ مشوار جديد لم يفعله احد وقد قررت العودة لانى سأفعل ما أحبه لانى لا أفهم شىء فى مور الحياة سوى " المزيكا".

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى