أخبار الرياضة

مارادونا غاضب بسبب إلغاء مباراة ودية

اشتكى دييغو مارادونا المدير الفني لمنتخب الأرجنتين من خوليو غروندونا رئيس اتحاد كرة القدم في البلاد اليوم الأربعاء بسبب إلغاء مباراة ودية للفريق في دبي في 29 مايو/ أيار في إطار الاستعدادات للمشاركة في نهائيات كأس العالم.
وقال مارادونا الغاضب للصحفيين بعد فوز تشكيلة محلية لفريقه على هايتي 4-صفر ودياً "لدي أخبار سيئة بان المباراة الودية ألغيت لكن المرء يحتاج إلى كلمة أخرى لوصف ذلك. قلت للاعبين إننا سنتوجه إلى دبي في 26 مايو بعد اللعب في ريفر"، مُشيراُ إلى مباراة ودية أمام كندا ستقام بإستاد ريفر بليت في 24 مايو.

ومضى قائلاً عن خطط الأرجنتين للسفر إلى قاعدتها خلال كأس العالم في جنوب أفريقيا "من دبي كنا سنسافر إلى بريتوريا مع 40 ضيفاً طلب غروندونا سفرهم معنا، فقلت له: إنه لا أحد يسافر مع المنتخب الوطني لكننا سنوافق على سفرهم معنا بشكل استثنائي ثم اكتشفت بعد ذلك أن مباراة دبي ألغيت".

وقال مارادونا، الذي لم يكشف عن هوية الضيوف، انه كان من المهم للأرجنتين خوض مباراة ودية أمام تشكيلة محلية في الإمارات.

وأضاف مدرب الأرجنتين "أريد الحديث إلى خوليو غروندونا لأننا نريد لعب مباراة في 29 مايو والسفر إلى بريتوريا بعد هذه المباراة لقد التزمت وأتوقع منه أن يلتزم أيضاً".

واعترف مارادونا بأنه سيواجه صعوبة في الاختيار في مطلع الأسبوع، قبل أن يسلم للاتحاد الدولي لكرة القدم تشكيلة مبدئية تضم 30 لاعباً للمشاركة في كأس العالم يوم الاثنين.

وستلعب الأرجنتين في نهائيات كأس العالم في المجموعة الثانية مع نيجيريا وكوريا الجنوبية واليونان.

بواسطة
زياد بصمه جي
المصدر
وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى