أخبار الرياضة

كثرة الإصابات تقلق دل بوسكي

أعرب مدرب المنتخب الإسباني لكرة القدم فيسنتي دل بوسكي اليوم الأربعاء عن قلقه بسبب الإصابات التي يعاني منها بعض نجوم أبطال أوروبا قبل أيام معدودة على انطلاق مونديال جنوب أفريقيا 2010، وعلى رأسهم مهاجم ليفربول الإنكليزي فرناندو توريس.
وقال دل بوسكي في حديث لصحيفة "ماركا" الرياضية المحلية: "نحن نشعر بالقلق لأنه أمر خارج عن سيطرتنا".

وكان الطاقم الطبي في ليفربول كشف أمس الثلاثاء أن توريس الذي يتعافى من عملية جراحية ثانية في ركبته خلال فترة ثلاثة أشهر، قد لا يكون جاهزاً لخوض المباراة الأولى في المونديال والتي ستجمع إسبانيا بسويسرا في 16 حزيران/يونيو المقبل.

وانضم توريس إلى صانع ألعاب أرسنال الإنكليزي فرانسيسك فابريغاس، ولاعب وسط برشلونة اندريس انييستا ولاعب وسط فياريال ماركوس سينا اللذين يتعافون أيضاً من الإصابات على أمل أن يكونوا جاهزين لخوض النهائيات.

وأشار دل بوسكي إلى أن "التوقعات جيدة" بشأن وصول هؤلاء اللاعبين إلى الجاهزية قبل 11 حزيران/يونيو المقبل، معرباً عن ثقته بأن لا يخاطر مدرب برشلونة جوسيب غوارديولا بنجم وسطه تشافي هرنانديز الذي يلعب مع النادي الكاتالوني رغم معاناته من تمزق عضلي في ساقه.

وسيعلن دل بوسكي عن تشكيلة اللاعبين الـ23 الذين سيشاركون في المونديال الإفريقي المقرر من 11 حزيران/يونيو إلى 11 تموز/يوليو المقبلين، في 20 الشهر الحالي قبل أن يتوجه أبطال أوروبا إلى النمسا من أجل خوض معسكر تحضيري.

ويعتبر المنتخب الإسباني من المنتخبات المرشحة بقوة للفوز باللقب العالمي، وهو وقع في مجموعة سهلة هي الثامنة وتضم سويسرا وهندوراس وتشيلي.

بواسطة
زياد بصمه جي
المصدر
وكالات

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. ولا يهمك دل بوسكي الثور الاسباني هاجم ولن يبقي احدا بطريقه وباذن الله اللاعبين سيتعافون ويعودون الى ارض الملعب
    الكأس لاسبانيا وبس
    مع تحيات اسباني للعضم

زر الذهاب إلى الأعلى