أخبار الرياضة

الجيش يعزز صدارته لدوري المحترفين برباعية بمرمى ضيفه الوثبة

عزز فريق الجيش صدارته لدوري المحترفين للرجال بكرة القدم برصيد 52 نقطة بعد فوزه على ضيفه الوثبة بأربعة أهداف دون رد
في المباراة التي جمعتهما أمس بدمشق ضمن منافسات المرحلة الرابعة والعشرين من عمر الدوري فيما تجمد رصيد الوثبة عند 37 نقطة في المركز السادس.

ففي الدقيقة الأولى من المباراة استطاع فريق الجيش افتتاح التسجيل بهدف حمل توقيع اللاعب فيلمون تشيبتا ولم ينتظر الجيش كثيرا وتحديدا في الدقيقة الثامنة حتى تمكن من إضافة هدفه الثاني الذي حمل توقيع اللاعب ماجد الحاج ولم يتمكن الوثبة الذي افتقد التركيز في هجماته من خلخلة دفاعات الجيش لينتهي الشوط الأول بتقدم الجيش بهدفين نظيفين.

وشهد الشوط الثاني أفضلية واضحة للجيش الذي عزز تقدمه بهدف ثالث من خلال اللاعب عبد الرزاق الحسين في الدقيقة 62 وأضاف الجيش هدفه الرابع في الدقيقة 81 عبر اللاعب أحمد الصالح ولم ينجح الوثبة في استغلال الفرص التي أتيحت له خلال المباراة لتنتهي المباراة بفوز الجيش بأربعة أهداف نظيفة.

وتختتم المرحلة منافساتها اليوم بلقاء يجمع الكرامة مع ضيفه الوحدة في حمص ،ويدخل الكرامة اللقاء منتشيا بضمان تأهله إلى الدور الثاني من كأس الاتحاد الآسيوي بعد فوزه في الجولة الماضية على مضيفه صحم العماني أربعة أهداف مقابل هدف واحد ليتصدر المجموعة الأولى بانتظار لقائه الختامي مع شباب الأردن الأردني في حمص في الجولة الأخيرة من الدور الأول. وبهذا سينصب تركيز الكرامة ومدربه الوطني محمد قويض على منافسات دوري المحترفين للحفاظ على لقبه للعام الرابع على التوالي وستكون مباراة الوحدة بوابة الأمان لأن الكرامة سيلتقي في الأسبوعين الأخيرين مع عفرين الذي هبط رسميا إلى الدرجة الثانية ويكمل مبارياته دون حافز ومع جبلة في حمص. وكان الكرامة فاز ذهابا على الوحدة في دمشق بهدفين مقابل هدف واحد بعد مباراة مثيرة.

ويتصدر الجيش ترتيب الفرق برصيد 52 نقطة ويليه بالوصافة الكرامة برصيد 49 نقطة فتشرين برصيد 45 نقطة ثم الاتحاد برصيد 41 نقطة فالشرطة برصيد 40 نقطة فالوثبة برصيد 37 نقطة فالمجد برصيد 36 نقطة فأمية برصيد 35 نقطة فالطليعة برصيد 34 نقطة فالوحدة برصيد 25 نقطة فالنواعير برصيد 20 نقطة فالجزيرة برصيد 17 نقطة فجبلة برصيد 17 نقطة وأخيرا عفرين برصيد 9 نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى