أخبار الرياضة

موييز ينفي احتمال اشرافه على مانشستر خلفا لفيرغوسون

نفى مدرب ايفرتون الاسكتلندي ديفيد موييز الخميس التقارير التي تتحدث عن امكانية ان يكون خلفا لمواطنه اليكس فيرغوسون في تدريب مانشستر يونايتد بطل الدوري الانكليزي
لكرة القدم.
وذكرت بعض التقارير مؤخرا بان فيرغوسون نصح مجلس ادارة مانشستر بان يكون موييز خلفا له في تدريب "الشياطين الحمر" في نهاية الموسم المقبل الذي سيكون على الارجح الاخير للسير الاسكتلندي مع الفريق الذي اشرف عليه لمدة 25 عاما.
ويعتبر موييز من المدربين المميزين في الدوري الانكليزي الممتاز، اذ نجح خلال الاعوام الثمانية التي امضاها مع ايفرتون، في قيادة هذا الفريق المتواضع نسبيا الى ان يكون بين الاربعة الاوائل في موسم 2005، كما قاده ايضا الى نهائي كأس انكلترا عام 2009.
لكن موييز قلل من اهمية الاخبار التي تحدثت عن خلافة فيرغوسون في مانشستر قائلا في حديث لصحيفة "دايلي ريكورد" المحلية: "لم تمض فترة طويلة على ذكر اسماء مارك هيوز وستيف بروس وراين غيغز (لخلافة فيرغوسون). عندما يرتبط اسم احد لاعبي فريقي بانتقال ما فهذا الامر يزعجني، وبالتالي لا اريد ان اكون جزءا من هذا الامر (التقارير). بالنسبة الي هذا الموضوع برمته لا اساس له من الصحة".
وتابع "ما بامكاني قوله هو ان اليوم الذي يقرر فيه السير اليكس ان ينهي مشواره سيكون سيئا للغاية. انه قدوة لجميع مدربي كرة القدم، الجميع يحترمه".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى