ثقافة وفن

كارول سماحة تفكر في التمثيل وتنفي الإساءة لهيفاء وهبي

تفكر المطربة اللبنانية كارول سماحة في خوض تجربة التمثيل بعد أن أبدت موافقتها شبه المبدئية علي بطولة احد السيناريوهات المعروضة عليها حاليا رغم اعترافها بأنها غير محظوظة سينمائيا.
من جهة أخرى أعلنت كارول رفضها تقديم فوازير رمضان لهذا العام بسبب ضعف الميزانية لأنها تشترط ميزانية ضخمة لإنتاج فوازير علي قدر المستوي رافضة أن يتم تصنيفها كفنانة استعراضية لأنها تجيد كل الأشكال الغنائية والفنانة الاستعراضية لا يشترط أن يكون صوتها جميلا بقدر ما يكون آدائها واستعراضها لذا فهي تحب لقب المطربة وليست الفنانة الاستعراضية .

كارول سماحة نفت ان يكون جمهورها قد هاجم مواطنتها هيفاء وهبي مؤكدة أن نادي معجبيها يتميز بالأخلاق العالية ولا يهاجم احد.

ومن جانبها اختارت محطة France 24 النجمة اللبنانية كارول سماحة لتحلّ ضيفة على برنامج "حوار" مع الإعلامية كابي لطيف سُجلت الحلقة في بيروت ودارت حول كارول سماحة المرأة والإنسانة والفنانة.

فيما انتهت الفنانة رولا سعد من التحضيرات للأغنية الخاصة بالفيفا الترويجية لعام 2010 والتي تشارك من خلالها مع 12 مطرب ومطربة من العالم .

رولا تشارك في الأغنية في الجزء اللبناني و الذي قام بكتابة كلماته الشاعر الغنائي يوسف سليمان ولحن هيثم زياد وتوزيع طوني سابا وسيتم تصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب الشهر المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى