ثقافة وفن

ابنة الحلاني لوالدها: أنت تاج راسي وحبي وإخلاصي

ليس غريبا أن يعبّر ابن لأبيه عن مدى تقديره وحبه له، لكن الغريب أن يكون هذا التعبير علنيا عبر موقع “فيس بوك”،
وفي نفس الوقت لا يرتبط بمناسبة معينة كعيد ميلاد مثلا.. هذا تحديدا ما دفع شباب بالموقع إلى التساؤل عن سر الرسالة التي كتبتها “ريتا” ابنة المطرب اللبناني عاصي الحلاني لأبيها.

ابنة عاصي الحلاني تهدي اباها رسالة حب وتحيّر المعجبين على “فيسبوك”

ريتا وضعت صورة تجمعها بأبيها على صفحته “فيس بوك”، وكتبت معها قائلة: “يا بابا الله يخليك.. جميلك ع العين وع الراس.. عم فكر كيف بكافيك.. حبك عندي ما بينقاس.. أنت تاج راسي وحبي وإخلاصي.. شو بحبك يا عاصي يا أغلي وأعز الناس”. واستقبلت هذه الرسالة تعليقات من محبي عاصي أشادت ببر الابنة بأبيها وحبها له، ودعت للنجم اللبناني أن يبارك له الله في نجلته، لكنهم في نفس الوقت سألوا عن مناسبة هذه الرسالة.

وقالت سلوى: “حلوة الصورة والرسالة، لكن ما مناسبتها عشان نبارك إحنا كمان”، وسأل “ميزو” نفس التساؤل مضيفا: “نتمنى تكون أيامك كلها مناسبات جميلة.. بس يا ريت تقولنا عشان نبارك”. من ناحية أخرى، حذر عاصي الحلاني محبيه من التعامل مع شخص ينتحل شخصيته عبر موقع “تويتر”، وقال أدمن صفحته بـ”فيس بوك” في رسالة بعثها لمحبيه: “عاصي ينفي عدم وجود حساب له على “تويتر”، ويؤكد للجميع أنها مجرد شائعة، وأنه يتواصل مع الجميع عبر “فيس بوك” الخاص فقط الذي يديره بنفسه وأيضا تحت إشراف مكتبه”. وأضاف الأدمن: “فور انضمام عاصي إلى موقع “تويتر”، سيتم إعلامكم من خلال صفحتنا الرسمية على “فيس بوك”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى