أخبار الرياضة

بطولة انكلترا: فيرغوسون يؤكد غياب روني عن مباراة بلاكبيرن

اكد مدرب مانشستر يونايتد الاسكتلندي اليكس فيرغوسون اليوم الجمعة غياب نجم الفريق واين روني عن مباراة الاحد امام بلاكبيرن في الدوري الانكليزي.
وكان روني
شارك وخلافا للتوقعات في مباراة الاربعاء امام بايرن ميونيخ الالماني في اياب ربع نهائي مسابقة دوري ابطال اوروبا بعد شفائه من الاصابة التي تعرض لها في كاحله في مباراة الذهاب، لكنه انتكس مجددا امام النادي البافاري الذي خطف بطاقة نصف النهائي من "الشياطين الحمر"، وخرج من الملعب في بداية الشوط الثاني.
وقال فيرغوسون: "لن يكون واين معنا في مباراة الاحد. لا اعتقد ان الامر خطير كما قلنا عند اصابته في المرة الاولى (بعد لقاء الذهاب) واعتقد انه سيكون جاهزا لمباراتنا مع (مانشستر) سيتي وامامنا المزيد من الوقت لكي نعمل على هذه المسألة".
واعرب فيرغوسون عن ثقته بقدرة فريقه على استعادة توازنه وتعويض خيبة الخروج من دوري ابطال اوروبا والتنازل عن صدارة الدوري المحلي لمصلحة تشلسي بعدما خسر امام الاخير في عقر داره 1-2 الاسبوع الماضي.
واضاف فيرغوسون "انها ليست المرة الاولى التي نواجه فيها واقع خسارتنا مباراة كبيرة. لا يزال امامنا خمس مباريات متبقية والخمس مهمة للغاية. لكن حتى وان فزنا بهذه المباريات الخمس فلا يعني ذلك فوزنا باللقب في ظل وضع تشلسي الحالي، لكن امامهم ايضا مهمة خوض هذه المباريات (الهامة) وفي هذه المرحلة من الموسم قد يحصل اي شيء".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى