ثقافة وفن

محمد فؤاد يتعهد بالاعتزال في حال فشل مسلسله الرمضاني

تعهَّد الفنان المصري محمد فؤاد باعتزال الدراما تماما في حال فشل مسلسل أغلى من حياتي والذي احتفل أمس ببداية تصويره تمهيدا لعرضه خلال شهر رمضان المقبل
وأعرب الفنان المصري عن ثقته في أن يتمكن المسلسل من إحداث انقلاب في الدراما التليفزيونية المصرية والعربية، نافيا نيته منافسة أية مسلسلات، وذلك لأنه لا يقدم مسلسلا كل عام، وهو ما يضعه خارج نطاق المنافسة.

وأضاف فؤاد أن المسلسل بعيد تماما عن سيرته الذاتية، حيث يقدم من خلاله قصة اجتماعية غنائية بسيطة سينبهر بها المشاهدون خلال شهر رمضان المقبل، بحسب صحيفة اليوم السابع المصرية 21 مارس/آذار.

وكشف المطرب المصري أن نجله عبد الرحمن يجسِّد في المسلسل شخصيته في الطفولة، حيث يترك مدرسته في عمر الطفولة، ويبحث عن فرصة عمل للإنفاق على شقيقاته بعد وفاة والده، وهي مرحلة الطفولة لحياة الفنان محمد فؤاد في المسلسل.

وقال عبد الرحمن إن انضمامه للمسلسل جاء بناءً على طلب شخصي من والده، الذي وافق على ذلك بعد أن أجرى له العديد من البروفات للتأكد من صلاحيته للدور.

اجتماعي غنائي
من جانبه، قال الفنان تامر عبد المنعم -كاتب السيناريو وأحد أبطال المسلسل- إنه يقدم شخصية مذيع برامج "توك شو"، ويحاول من خلالها تقييم المجتمع وفضح فساده، وخلال الأحداث يقع في غرام شقيقة الفنان محمد فؤاد، ومن هنا تبدأ مرحلة جديدة للمسلسل، خاصة عندما يعلم فؤاد بذلك، وأضاف عبد المنعم أن المسلسل اجتماعي غنائي بسيط ملائم تماما للأسر المصرية والعربية التي تمتلئ بعشاق فؤاد.

بدوره قلل منتج المسلسل تامر مرسي من أهمية المنافسة التي تشهدها دراما رمضان لا سيما في ظل المعلومات حول عزم الفنان عمرو دياب تقديم مسلسل هو الآخر، وأوضح مرسى أن المقارنة بين عمرو وفؤاد في مجال التمثيل محسومة، وذلك لما يمتلكه الأخير من رصيد نجاح كبير في هذا المجال.

وكشف أن المسلسل سيكون له مدير تصوير سينمائي أوروبي، وسيتم استخدام كاميرات "هاي ديفينشن" في التصوير وهي الكاميرات التي تستخدم في التصوير السينمائي، مما يعني أن المسلسل سيكون عملا متميزا بكل ما تحمله الكلمة.

وفي السياق ذاته، عبَّر مصطفى الشال عن سعادته الشديدة بالتعامل مع فؤاد للمرة الثانية بعد أن جمعهم تتر مسلسل "إمام الدعاة" لفضيلة الشيخ متولي الشعراوي، وهو العمل الذي كشف من خلاله موهبة فؤاد التمثيلية وعشقه لهذا العمل، وهو ما يتضح من نشاطه ومجهوده المبذول فيه، مما دفعه، الشال، للموافقة على الفور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى