أخبار الرياضة

ميلان يهدر فرصة انتزاع الصدارة

أهدر آي سي ميلان فرصة ذهبية لانتزاع الصدارة من جاره وغريمه التقليدي إنتر ميلان بسقوطه في فخ التعادل أمام ضيفه نابولي (1-1) الأحد ضمن المرحلة التاسعة والعشرين من بطولة إيطاليا لكرة القدم.
وفشل آي سي ميلان في استغلال تعثر جاره إنتر أمام مضيفه باليرمو (1-1) السبت في افتتاح المرحلة، ولم تكن حاله أفضل منه واكتفى بنقطة واحدة بدوره أبقت الفارق بين قطبي مدينة ميلانو نقطة واحدة.

وكان نابولي البادئ بالتسجيل عبر هوغو ارماندو كامبانيارو في الدقيقة 13، بيد أن آي سي ميلان أدرك التعادل بواسطة مهاجمه المخضرم فيليبو اينزاغي بضربة رأسية من مسافة قريبة اثر كرة عرضية من البرازيلي رونالدينيو (26).

ورفع ميلان رصيده إلى 59 نقطة مقابل 60 لإنتر ميلانن في حين رفع نابولي رصيده إلى 42 نقطة في المركز السابع.

وتخلص كل من سيينا واتالانتا من المركز الأخير، الأول بفوزه على ضيفه بولونيا بهدف وحيد سجله الأرجنتيني مارسيلو لاروندو في الدقيقة 10، والثاني على ضيفه ليفورنو الذي تراجع إلى المركز الأخير، بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها سيموني بادوين (14) والاوروغوياني ارنيستو خافيير شيفانتون (50) وادريانو فيريرا بينتو (54).

وانعش لاتسيو آماله في البقاء ضمن أندية الدرجة الأولى بفوزه الثمين على مضيفه كالياري بهدفين نظيفين سجلهما تومازو روكي (4) وسيرجيو فلوكاري (37).

وتعادل باري مع بارما بهدف لاندريا ماسييلو (85) مقابل هدف لداميانو زينوني (36)، وكييفو مع كاتانيا لسيرجيو بيلسييه (64) مقابل هدف للأرجنتيني ماكسيميليانو غاستون ماكسي لوبيز (74 من ركلة جزاء).

بواسطة
زياد بصمه جي
المصدر
وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى