أخبار الرياضة

الكرامة يحتفظ بصدارة مجموعته بتعادله مع مضيفه شباب الأردن في كأس الاتحاد الآسيوي

حافظ فريق نادي الكرامة على صدارته للمجموعة الأولى في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي بكرة القدم بعد تعادله مع مضيفه فريق نادي شباب الأردن بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعت الفريقين أمس على أرض ملعب الملك عبد الله الثاني بالأردن.
وبدأ الكرامة المباراة بقوة ونجح محترفه الأردني حسن عبدالفتاح في افتتاح التسجيل بالدقيقة 3 من عمر المباراة عندما استقبل رأسية زميله أحمد العمير ليضع الكرة على يمين معتز ياسين حارس مرمى شباب الأردني وفي الدقيقة 9 كاد عبدالفتاح يسجل هدفه الثاني بالمباراة عندما ارتقى وسدد الكرة برأسه لكنها علت العارضة بقليل لتشهد بعدها المباراة العديد من الفرص للكرامة أخطرها كانت فرصة العمير عندما انفرد بالحارس وجها لوجه وسدد كرة قوية لكن الحارس أبعدها بصعوبة.

وفي الدقيقة 40 سدد مهند إبراهيم لاعب الكرامة كرة من خارج منطقة الجزاء كادت تدخل مرمى أصحاب الأرض لولا براعة الياسين وفي الوقت بدل الضائع وفي غفلة من لاعبي الكرامة نجح شادي أبوهشهش لاعب شباب الأردن من خطف التعادل لفريقه لينتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1.

وفي الشوط الثاني حاول الفريقان تسجيل هدف ثان لحسم اللقاء وفي الدقيقة 74 احتسب حكم المباراة ضربة جزاء للكرامة بعد عرقلة محترفه الكويتي فهد الرشيدي نفذها بنجاح حسان عباس لتصبح النتيجة هدفين لهدف للكرامة.

وبعد مرور أقل من 10 دقائق على هدف الكرامة احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء ثانية ولكن هذه المرة لصالح شباب الأردن سددها لاعبه صالح نمر واضعاً الكرة فى مرمى مصعب بلحوس حارس مرمى الكرامة.

بعد الهدف حاول الكرامة تسجيل هدف ثالث وشهدت الدقيقة 85 إلغاء حكم التماس هدفاً لمحمد حيان الحموي مهاجم الكرامة بداعي التسلل ولينتهي اللقاء بالتعادل 2-2.

يشار إلى أن فريق الكرامة رفع رصيده إلى 4 نقاط ليتقدم بذلك على فريق شباب الأردن بفارق الأهداف.

يذكر أن نادي شباب الاردن حصل على بطولة الدورى الأردني موسم 2005-2006 وبطولة كأس الأردن في الموسم نفسه كما شارك في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي مرتين وأحرز لقبها عام 2007 على حساب مواطنه الفيصلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى