last-news

الكريم والبشرة

1268419073.jpg زهرة سورية - لين رشيد - عدد القراءات (2543) - طباعة - مشاركة فايسبوك

البشرة الصافية والتغطية المثالية حلم لكل امرأة وخاصة العروس التي تظل تبحث عن كريم الأساس المناسب الذي يوفر لها هذه التغطية. كريم أساس شانيل Matte Lumiere يتميز بتغطيته المطفية ..



والتي على العكس من أغلب الأنواع المطفية لا تتقشر على البشرة أو تترك لونها باهتا، فتركيبته مزودة بمواد تعكس الضوء مما يمنحك إشراقة تحتاجينها في أهم ليلة في حياتك.

YSL Touche Eclat

منذ ظهوره أثبت خافي العيوب ومضيء الوجه توش ايكلاه Touche Eclat من ايف سان لوران فعاليته وقدرته على منحك بشرة بدون عيوب مضيئة ولافتة للأنظار. يخفي توش ايكلاه انتفاخات العينين والبقع اللونية لأنه يعكس الضوء على وجهك فيمنحك نضارة رائعة.

Clinique pore-minimiser blotting sheets

المناشف الماصة للزيوت أصبحت من أساسيات الماكياج هذه الأيام خاصة في فصل الصيف وتقدمها شركات تجميل عديدة، لكن مناشف كلينيك تتميز بأنها تعمل على تصغير المسام ولذلك هي أنسب شيء يمكن أن تحتفظي به قريبا منك في ليلة الزفاف. استخدميها قبل وضع الماكياج في ضبطه وتجفيف العرق خلال الحفل.

Clarins Double Fix Mascara

الحصول على أجمل رموش هو أكثر ما تحلمين به وقد تحتارين في اختيار نوع الماسكارا لليلة زفافك فأنت تريدين شفاه كثيفة مثنية بشكل رائع وطويلة وجذابة ولا توجد الماسكارا التي يمكن أن تمنحك كل هذا في وقت واحد وإذا وجدتها قد لا تعرفين تأثيرها على رموشك. استعملي الماسكارا المفضلة لديك مع مثبت الرموش من كلارينز دابل فيكس والذي سيحميها من ان تسيل مع الأضواء وتفسد ماكياجك.

التعليقات

- امال : انة مفيد و مضر

ان استار اكادمي هو مفيد لانة يفيد الشباب و البنات لتحقيق حلمهم الواحد هو ان يغنوا وانة مضر لانة يفسد الاسرة العربية و تخريب الاعلاقات بين الزوج و الزوجة وانيحرف البنات

أضف تعليق

--
--