أخبار الرياضة

موقع ( الوحدة كلوب ) يجمع محبي البرتقالة الدمشقية في حفل تكريمي

على مبدأ لم الشمل بين أبناء العائلة الواحدة وفي بادرة طيبة أقام موقع الوحدة كلوب مساء الثلاثاء 2 ( آذار) 2010 حفل تكريمي جمع به محبي نادي الوردة الدمشقي وعدد من أعضاء مجلس الإدارة وجمهور النادي في جو حميمي بمقر النادي بالمزرعة ..

وأكد مدير الموقع عمرو الهاشمي أن هذه الفكرة تهدف لزرع الألفة والمحبة بين أبناء النادي وهي خطوة بسيطة لكن ثمارها أكبر بكثير وهو ما لاقى قبول الحضور الذين أعجبوا بهذه الفكرة التي تدعو الجمهور إلى الالتفاف حول النادي وتمنوا أن تكون هناك احتفالات دورية حتى يعود النادي إلى ألقه الذي فقد جزءاً منه في السنوات الماضية ..

وأشاد رئيس النادي أحمد قوطرش بهذه الفكرة التي قام بها موقع الوحدة كلوب بوصفها خطوة نحو الأمام ووعد أن تقوم إدارة النادي بحفلات مماثلة تجمع الكل حول النادي لأن النادي بحاجة للجميع دون استثناء حتى يكون بأفضل حالاته شاكراً جميع من حضر إلى الحفل كما وجه بطاقة شكر خاصة لداعم الفريق صفوان نظام الدين بغيابه. 

من جهته أبدى رئيس النادي السابق ممتاز ملص إعجابه بفكرة التكريم لأن النادي بحاجة لجميع أبنائه فهو يمر بمرحلة بناء والعمل بحاجة لوقت لذا فإن على الجمهور أن يتحلى بالصبر ويبقى دوماً مع النادي بغض النظر عن النتائج ..

وبعد هذه الكلمات جرى تقديم دروع وباقات ورود لكل من الأسماء التالية : أحمد قوطرش ، طريف قوطرش ، غياث دباس ، نزار محروس ، أيمن حكيم ، أنور عبد الحي ، غادة الراعي ، لؤي طالب ، ممتاز ملص ، بشار حتاحت ، أبو باسل البواب ، منذر البزرة ، أبو عمر زرزور ، عمر الشريف ، شركة تعمير الشام ، برنامج الكرة بملعبك ، صفوان نظام الدين بغيابه واستلم الدرع نيابةً عنه رئيس النادي.

بواسطة
أدونيس شدود
المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى