أخبار الرياضة

قمة باهتة بين ليفربول ومانشستر سيتي

انتهت قمة ليفربول ومضيفه مانشستر سيتي بالتعادل صفر-صفر في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الانكليزي لكرة القدم اليوم الأحد على ملعب “سيتي أوف مانشستر” أمام 47.203 متفرجاً، ليشتعل الصراع على المركز الرابع المؤهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 46 نقطة في المركز الخامس في الترتيب علماً بأنه يملك مباراة مؤجلة، في حين تراجع ليفربول إلى المركز السادس مع 45 نقطة على غرار أستون فيلا.

وجاءت المباراة يبن ليفربول والطرف الأزرق من مدينة مانشستر مخيبة للآمال، إذ قدم الطرفان أداء دفاعياً وغابت الفرص والهجمات طوال اللقاء رغم تواجد لاعبين من طراز الإسباني فرناندو توريس والهولندي ديرك كاوت والتوغولي ايمانويل اديبايور على ارض الملعب.

توتنهام يدخل سباق المنافسة

ودخل توتنهام بقوة الى صراع البطاقة الاخيرة لدوري ابطال اوروبا وأصبح رابعاً بفارق الاهداف عن مانشستر سيتي بفوزه على مضيفه ويغان 3-صفر على ملعب "جي جي بي ستاديوم" أمام 16.165 متفرجاً.

وسجل المهاجم الدولي جرماين ديفو هدف السبق لتوتنهام بتسديدة من داخل المنطقة إثر تمريرة من غاريث بايل (27)، وعزز الروسي رومان بافليوتشنكو بديل ديفو النتيجة بتسديدة بيسراه من داخل المنطقة اثر تمريرة من الكرواتي لوكا مودريتش (84) ثم سجل المهاجم الروسي هدفه الثاني والثالث لفريقه في الوقت الضائع بعدما تابع كرة مرتدة من ضربة حرة (90).

أستون فيلا يضرب بخماسية

واكتسح أستون فيلا ضيفه بيرنلي 5-2 على ملعب "فيلا بارك" في برمنغهام، وانتظر أستون فيلا حتى الشوط الثاني كي يصنع الفارق ويدك شباك بيرنلي وصيف القاع أربع مرات.

وسجل أشلي يونغ من تسديدة صعبة (32) وستوارت داونينغ (56 و58) وايميل هيسكي من داخل المنطقة (61) وغابريال أغبونلاهور (68) أهداف أستون فيلا، والاسكتلندي ستيفن فليتشر من مسافة قريبة (10) ومارتن باترسون بعد عرضية من جاك كورك (90+2) هدفي بيرنلي.

فوز سهل لبلاكبيرن روفرز

وفي مباراة أخرى على ملعب "ايوود بارك" وأمام 888ر23 متفرجا، فاز بلاكبيرن روفرز بسهولة على ضيفه بولتون 3-صفر في دربي شمال-غرب انكلترا.

وسجل الكرواتي نيكولا كالينيتش (41) وجيسون روبرتس (73) والفرنسي غايل جيفيه (84) الأهداف. 

ورفع بلاكبيرن رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثاني عشر في حين بقي بولتون في المركز الثامن عشر مع 23 نقطة.

وفاز فولهام تاسع الترتيب على ضيفه برمنغهام سيتي العاشر 2-1 على ملعب "كرافن كوتيدج" أمام 21.758 متفرجاً.

وسجل للفريق اللندني الايرلندي داميان داف بتسديدة من خارج منطقة الجزاء (59) وبوبي زامورا من ضربة حرة مباشرة (90+1) ولبرمنغهام الايرلندي الشمالي كريس بيرد خطأ في مرمى فريقه (3).

بواسطة
سونيل علي
المصدر
زهرة سورية / أ ف ب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى