أخبار الرياضة

قائمة اللاعبون المستدعون لمباراة ميلان و مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا

كشفت المصادر الرسمية على التشكيلة المستدعاة من قبل الفريقين لمباراة ميلان الإيطالي أمام نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي غداً في بطولة دوري أبطال أوروبا ضمن الدور ال16 .

حيث من جانب نادي ميلان الإيطالي سيغيب مهاجم الفريق ماركو بوريللو الذي تعرض لمشاكل في الأسبوع الماضي و غاب عن لقاء الفريق الماضي أمام نادي أودينيزي في بطولة الدوري الإيطالي ، و كانت هناك بعض الشكوك حول إمكانية تعافيه و مشاركته في المباراة ، إلا أنه في النهاية إتضح بأنه لن يستطيع المشاركة في المباراة .

و سيواصل المدافع الإيطالي جيانلوكا زامبروتا غيابه بسبب الإصابة ، لكن الفريق إستطاع إستعادة خدمات المدافع الإيطالي الآخر لوكا أنتونيني ، بالإضافة إلى المدافع البرازيلي تياغو سيلفا الذي تعرض للإصابة في لقاء الفريق الأخيرةو كانت هناك بعض الشكوك حول غيابه ، لكن إسمه كان ضمن قائمة اللاعبون المستدعون للمباراة ، و سيتواجد في اللقاء أيضاً كل من المدافع أليساندرو نيستا و المهاجم ألكسندر باتو اللذان عادا من الإصابة في مباراة الفريق الأخيرة بعد غياب طويل خصوصاً بالنسبة للمهاجم البرازيلي .

أما من جانب الفريق الإنجليزي مانشستر يونايتد ، فقد تعرض في لقاء الفريق الماضي اللاعب ريان غيغز لإصابة جديدة ، و سيغيب عن اللقاء كما تأكد غيابه في الفترة الأخيرة بعد إصابته ، بينما سيواصل كل من المدافع نيمانيا فيديتش و البرازيلي أنديرسون الغياب بسبب الإصابة .

و كانت تشكيلة لاعبي الميلان المستدعاة من قبل المدرب البرازيلي ليوناردو بالشكل التالي :

أبياتي – ديدا – أباتي – أنتونيني – بونيرا – فافالي – يانكلوفسكي – كلادزه – نيستا – أودو – تياغو سيلفا – أمبروسيني – بيكهام – فلاميني – جاتوزو – بيرلو – سيدورف – هونتلار – إنزاغي – باتو – رونالدينيو .

بينما تشكيلة نادي مانشستر يونايتد المستدعاة من قبل المدرب السير فيرغسون :

فان دير سار – فوستر – كوسشاك – نيفيل – براون – إيفانس – فيرديناند – فابيو – رفاييل – إيفرا – فالنسيا – بارك – ناني – أوبيرتان – سكولز – فليتشر – كاريك – غيبسون – روني – بيرباتوف – أوين – ضيوف .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى