أخبار الرياضة

فيرغوسون واثق من تواجد بيكهام في المونديال

أكد مدرب مانشستر يونايتد أليكس فيرغوسون مساندته للأصوات المطالبة بضم ديفيد بيكهام إلى صفوف المنتخب الإنكليزي المشارك في نهائيات كأس العالم في جنوب أفريقيا، لكنه أصر بأنه ليس نادماً على التخلي عن لاعب وسطه قبل سبع سنوات.

وسيواجه بيكهام لاعب ميلان الإيطالي حالياً، فريقه السابق خلال الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا منتصف الشهر الحالي، ويتوقع فيرغوسون بأن وجود بيكهام في صفوف الفريق الإيطالي العريق سيساهم في ضمان مركزه في التشكيلة الرسمية لمنتخب إنكلترا.

وقال فيرغوسون: "أعتقد بأنني قلت له العام الماضي عندما التقيته بأنه يتوجب عليه أن يفكر بالعودة إلى أوروبا إذا ما أراد الذهاب إلى كأس العالم".

وأضاف: "يبدو لي بأن أمنيته ستتحقق الآن، لقد أمضى فترة جيدة في صفوف ميلان الموسم الماضي، وكان من الطبيعي أن يعود إليه هذا الموسم أيضاً".

وعندما سئل فيرغوسون عما إذا كان نادماً على التخلي عن بيكهام قال: "لا ندم، لقد أصبح الأمر وراءنا".

ويتوجه مانشستر إلى ميلانو لمواجهة فريقها لخوض مباراة الذهاب من الدور الثاني لدوري أبطال أوروبا في 16 الحالي، ثم يلتقي منافسه على ملعب أولد ترافورد بعد ثلاثة أسابيع إياباً حيث ستكون أول عودة فعلية لبيكهام لهذا الملعب منذ أن ترك الشياطين الحمر عام 2003 متوجهاً إلى ريال مدريد.

وعن هذه المواجهة قال فيرغوسون: "لطالما كانت مسابقة دوري أبطال أوروبا مميزة بالنسبة إلينا وقد عشنا أمسيات رائعة في أولد ترافورد، وآمل أن نعيش أمسية أخرى رائعة".

وتابع: "أنا واثق من أن الأمور ستحسم في مباراة الإياب في أولد ترافورد على الرغم من أن مباراة الذهاب خارج أرضنا لن تكون سهلة". 

بواسطة
سونيل علي
المصدر
زهرة سورية / ا ف ب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى