أخبار الرياضة

ريال مدريد قد يجازف ويدفع برونالدو ضد توتنهام في دوري أبطال اوروبا

قد يخاطر ريال مدريد بإشراك نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو حين يستضيف توتنهام هوتسبير في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال اوروبا لكرة القدم يوم الثلاثاء المقبل.
ولم يشارك رونالدو أغلى لاعب في العالم والذي يعاني من شد في عضلة بالساق مع ريال في المباراة التي خسرها 1-صفر أمام سبورتنج خيخون في دوري الدرجة الأولى الاسباني اليوم السبت.
وأمس الجمعة ألمح المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو إلى أن رونالدو لن يشارك حتى مباراة ريال خارج أرضه ضد اتليتيك بيلباو مطلع الأسبوع المقبل لكن بدا اليوم أن المدرب غير موقفه بعد يوم واحد.
وقال مورينيو في مؤتمر صحفي اليوم "لو لعب كريستيانو فسيكون السبب أنه وأنا سنقوم بمخاطرة. قال الطبيب إنه سيكون جاهزا فقط لمباراة بيلباو."
وأضاف "سأتحدث غدا الى اللاعبين المصابين وسأقرر إن كنا سنخاطر."
وتابع مورينيو قائلا إن المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة لن يعود قبل مباراة بيلباو وإن الظهير البرازيلي مارسيلو سيبتعد لأسبوعين.
وأصيب الاثنان أثناء المشاركة مع منتخبي بلديهما على الترتيب.
ويشعر توتنهام الذي تعادل بدون أهداف خارج أرضه مع ويجان اثليتيك متذيل الترتيب في الدوري الانجليزي الممتاز في وقت سابق اليوم بالثقة في إمكانية مشاركة لاعب الوسط جاريث بيل بعد معاناته من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية لكن المدافع الفرنسي وليام جالاس لا يملك فرصة كبيرة للشفاء من إصابة في الركبة.
وقال هاري ريدناب مدرب توتنهام لهيئة الإذاعة البريطانية (بي. بي.سي) "أتمنى أن يكون جاريث لائقا وأتمنى أن يكون وليام لائقا لكن الشك بالنسبة له أكبر."
وأضاف "لكن لدي أمل في مشاركة جاريث. قالوا إنه لو لعب اليوم فقد تسوء حالته بعض الشيء لذا خاطرنا ومنحناه راحة اليوم ونتمنى أن يكون بخير يوم الثلاثاء."

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى