أخبار الرياضة

مانسيني معاراً من إنتر إلى جاره ميلان

انتقل البرازيلي أليساندرو مانسيني من إنتر ميلان بطل ومتصدر الدوري الايطالي لكرة القدم إلى جاره ميلان على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم

وكان قطبا ميلانو دخلا في مفاوضات بشأن مانسيني في أوائل الأسبوع الماضي وانتظرا حتى الساعات الأخيرة من فترة الانتقالات الشتوية لكي يتوصلا إلى اتفاق يتضمن خيار تعاقد "روسونيري" مع الظهير-الجناح البرازيلي بشكل نهائي بعد انتهاء فترة الإعارة.

وكان من المفترض أن تتضمن صفقة انتقال مانسيني إلى ميلان تخلي الأخير عن خدمات ظهيره الأيسر التشيكي ماريك يانكولوفسكي إلى جاره "نيراتزوري" لكن اللاعب رفض الانتقال لأنه سعيد مع فريق المدرب البرازيلي ليوناردو.

وكان مرسيليا الفرنسي سعى جاهدا للحصول على مانسيني إلا أنه تخلى عن هذه الفكرة لأن "اللاعب لا يعرف ماذا يريد" بحسب رئيس الفريق الفرنسي جان كلود داسييه. 

الكيني ماريغا من بارما إلى إنتر

من جهة أخرى انتقل لاعب الوسط الدولي الكيني الشاب ماكدونالد ماريغا إلى إنتر ميلان قادماً من بارما، وذلك حسب ما أعلن فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو اليوم الاثنين.

وحصل بارما الذي سيحافظ على جزء من حقوق عقد ماريغا (22 عاماً)، من إنتر ميلان ضمن هذه الصفقة على لاعب الوسط التشيلي لويس خيمينيز الذي كان يلعب مع وست هام الإنكليزي على سبيل الإعارة، وعلى نصف حقوق عقد المهاجم الفرنسي جوناتان بيابياني الذي يلعب في صفوفه منذ بداية الموسم الحالي معاراً من إنتر ميلان.

بواسطة
سونيل علي
المصدر
زهرة سورية / أ ف ب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى