ثقافة وفن

حفل فني لفرع طلائع البعث بحلب على مسرح دار الثقافة

بحضور الدكتور عزت عربي كاتبي رئيس منظمة طلائع البعث والمهندس هلال هلال عضو قيادة فرع الحزب بحلب رئيس مكتب التربية والطلائع والأستاذ وضاح سواس عضو قيادة المنظمة رئيس مكتب التقنية ..

أقام فرع حلب لطلائع البعث حفلا ً فنياً في المركز الثقافي بحلب , حيث بدأ الاحتفال بالاستقبال الرسمي لفرقة الفرع النحاسية بقيادة " أسامة مرشحة " حيث تضمن الحفل عدة فقرات فنية شملت رقصات لفرقة الفنون الشعبية وفرقة الفنان الراقص " جيرو " التي قدمت رقصات غربية ( الباليه – الروك ) .. 

وقد قدم ضيف شرف الحفل الفنان الشباب " يزن رشيد " ابن المنظمة ( رائداً طليعياً سابقاً ) الحفل الفني برفقة الفرقة الفنية المكونة من عدة رواد طليعيين بقيادة " الأستاذ ماهر مرشحة " , حيث قدموا وصلة من التراث الحلبي واختتم الحفل بصور تذكارية مع الدكتور رئيس المنظمة والسادة أعضاء القيادة في الحزب والمنظمة ..
والجدير بالذكر بأنه قد حضر الاحتفال السادة أمين فرع الطلائع بحلب وأعضاء قيادة الفرع و السادة أمناء وأعضاء قيادات الشعب الحزبية والإدارات التربوية في المحافظة ..

صور تذكارية مع رئيس منظمة طلائع البعث عضو قيادة المنظمة والمهندس هلال هلال عضو قيادة فرع الحزب بحلب والسادة القياديين في الحزب والدولة والمنظمة ..

صور من عروض الرقصات الفنية للفرق المشاركة ..

الفنان الشاب " يزن رشيد " ..

الفرقة الموسيقية بقيادة " الأستاذ ماهر مرشحة "

بواسطة
لين رشيد
المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

‫17 تعليقات

  1. الشكر لكل من ساهم بنجاح هذا الحفل والجهود الخفية التي بذلت في سبيل دعم الرفاق الطلائعين معنويا لتقديم هذه الفقرات الرائعة

  2. أولا أناكنت من الجمهور ومستوا الحفل كان لا بئس به ولكن لفت نظري هذا الإهتمام الشديد بيزن رشيد الذي يعد صوته من الأصوات المتوسطة في شبيبة حلب ولكن الاهتمام به أظهره بحفلة كهذه

    الله بيعطي الحلاوة للي بلا سنان

زر الذهاب إلى الأعلى