ثقافة وفن

باسل خياط: “الفيسبوك يفضح فساد دكاترة الجامعات”

يشارك الممثل السوري باسل خياط في مسلسل “سوق الورق” للمخرج أحمد ابراهيم الأحمد والكاتبة آراء الجرماني والذي تنتجه مؤسسة الإنتاج التلفزيوني في سوريا.
وحول دوره في المسلسل قال باسل:" ألعب دور الشاب مختار فأكون طالبا جامعيا يستعصي عليه التخرج من الجامعة بسبب مادة يرسب فيها خمس سنوات متتالية ليتبين له أن أستاذ المادة هو من يتعمد ترسيبه فأقلع عن الجامعة واتجه نحو العمل في مهنة أخرى لتأمين لقمة العيش".

وعن الموقف من الفساد الذي يتعرض له قال:" أقوم عبر موقع الفيسبوك بفضح الدكاترة في الجامعة وممارساتهم وذلك بمشاركة مجموعة من الشبان الذين يعصف بهم الفساد وينحيهم عن خطهم الذي يستحقونه وتكون النتائج في النهاية فضائح بالجملة".

في سياق متصل اعتبر باسل خياط أن الظروف التي تمر بها سوريا، في جزء منها، تتعلق بما يتحدث عنه العمل داعيا إلى اجتثاث كل فاسد من المجتمع، ومؤكدا في ذات الوقت قدرة السوريين على مواجهة المؤامرة الخارجية التي لها مساحة واسعة من الأسباب التي أوقعت البلد بما يتعرض له.

جدير ذكره أن باسل خياط نجم صف أول له عشرات المسلسلات التي برز فيها بدور البطولة المطلقة وذلك منذ "عصر الجنون" ولن يكون آخر ذلك بطولته لمسلسل "الخبز الحرام" العام الماضي إلى جانب مسلسل "وراء الشمس".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى