أخبار الرياضة

تينيريفي يسقط فالنسيا بفخ التعادل

أسقط تينيريفي أحد فرق القاع ضيفه فالنسيا صاحب المركز الثالث في فخ التعادل صفر-صفر اليوم الأحد في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم

ورفع فالنسيا رصيده إلى 39 نقطة وتخلف عن مقارعة ريال مدريد الثاني (41 نقطة) ووصيف البطل الذي يستضيف اليوم ملقة في آخر مباريات المرحلة، وبرشلونة المتصدر (49 نقطة) الذي تغلب على مضيفه بلد الوليد 3-صفر أمس في الافتتاح.

وتابع فياريال صعوده وتغلب على ضيفه سرقسطة 4-2.

وافتتح خوان كابديفيلا التسجيل في وقت مبكر بتسديدة يسارية من داخل المنطقة بعد كرة وصلته من ركنية (3)، وأضاف البرازيلي هونوراتو دا سيلفا نيلمار الهدف الثاني بعد كرة في العمق من الإيطالي جوزيبي روسي تابعها بيمناه في شباك الحارس خوان بابلو كاريزو (19).

وأكمل روسي نفسه ثلاثية الشوط الأول بعد متابعة لكرة أرسلها إليه داخل المنطقة قائده الدولي الإسباني من أصل برازيلي ماركوس سينا فأكملها بيسراه في الشباك (25).

وفي الشوط الثاني، قام لاعبو سرقسطة بمجهود كبير وسيطروا تماماً على المجريات خلافاً لما كانت عليه حالهم في الأول، فسجلوا هدفين وقلصوا الفارق دون أن يتمكنوا من تذليله بشكل كامل.

وسجل البرازيلي إليسيو الهدف الأول بعد تمريرة من التشيلي هومبرتو سوازو تابعها بيسراه من مسافة قريبة (75)، وأضاف أنخل لافيتا الثاني بتسديدة يسارية من داخل المنطقة (82)، لكن أرييل إيباغازا قال الكلمة الأخيرة في اللقاء وسجل الهدف الرابع لأصحاب الأرض بعد تمريرة من نيلمار (87).

وخسر سبورتينغ خيخون أمام ضيفه راسينغ سانتاندر صفر-1 سجله ألكسندر خيخو (44)، وخيريز الأخير أمام ضيفه أوساسونا بهدف لماريو برميخو (22) مقابل هدفين لناتشو مونريال (9) وخافيير كامونياس (83).

وتعادل إسبانيول مع مايوركا بهدف لبابلو دانيال أوزفالدو (49) مقابل هدف لبورخا فاليرو (80 من ركلة جزاء).

ويلعب لاحقاً اليوم أيضاً خيتافي مع أتلتيكو مدريد. 

بواسطة
سونيل علي
المصدر
زهرة سورية / ا ف ب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى