أخبار الرياضة

كول يصل الى ايطاليا للخضوع لفحص طبي قبل الانضمام لروما

وصل اشلي كول المدافع السابق لمنتخب انجلترا الى ايطاليا للخضوع لفحص طبي مع فريق روما الذي ينافس في دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم ومن المتوقع ان يوقع على عقد لمدة عامين مع النادي, بحسب رويترز.
وقال النادي الذي ينافس في دوري الدرجة الاولى الايطالي على حسابه موقع تويتر للتواصل الاجتماعي "مرحبا بك في روما يا اشلي" مع نشره صورة للاعب تشيلسي السابق لدى وصوله الى مطار فيوميسينو صباح يوم الاثنين.
ووفقا لما ذكرته وسائل اعلام ايطالية فان الظهير الايسر كول سيوقع على عقد لمدة عامين بقيمة 2.3 مليون يورو (3.13 مليون دولار) في العام مع وجود خيار للتمديد لموسم ثالث مع سعي روما لتعزيز تشكيلته قبل عودته للعب في دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل.
وانهى تشيلسي الانجليزي ارتباطه بكول الاسبوع الماضي عقب مسيرة اللاعب الحافلة بالالقاب في ستامفورد بريدج حيث فاز بالدوري الانجليزي الممتاز ودوري ابطال اوروبا والدوري الاوروبي اضافة لاربعة القاب لكأس الاتحاد الانجليزي.
كما يبدو روما قريبا من ضم صالح يوكان لاعب فناربخشة البالغ من العمر 20 عاما في عقد اعارة لعامين مع وجود خيار الشراء بشكل نهائي وذلك في مقابل 11 مليون يورو (14.98 مليون دولار).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى