الزاوية الإجتماعية

لون عينيك يكشف ما في داخلك

تختلف ألوان وأشكال العيون من شخص لآخر .. وكل لون للعيون له معاني ودلالات تعبر عن صاحبها وعن شخصيته, وتكشف خباياه وما في داخله ..

هذا ما تم تفسيره من قبل باحثين و دارسين , بعد أن أخذوا عينات من رجال ونساء ودرسوا طريقة حياتهم وأفعالهم, و اليكم ألوان العيون وتفسيرات تأثيرها على شخصيات أصحابها .

– العيون السود 

أصحاب هذه العيون هم أناس حالمون يعيشون أجواءالشِعِر،
كما أنهم أناس أسخياء وكرماء للغاية، يساندون الغير حتى على حساب أنفسهم، وهم يتمتعون بشخصية قوية.
الغيرة ترافقهم باستمرار ومشاعرهم الرقيقة تجعلهم أرضاً خصبة للأصحاب. فهم اجتماعيون للغاية، لكن في حال انزعاجهم من أمر يفقدون السيطرة على أنفسهم.

– العيون البنية

أصحاب العيون البنية بالإجمال لا يكترثون للمظاهر الخارجية, و يحصلون على ما يريدون بهدوء لأنهم لبقون للغاية,ولا يعرفون معنى العصبية.
ومن جهة أخرى هم أناس حالمون يعيشون في عالم من التأمّل ويسعون إلى الهدوء النفسي والاستقرار.

– العيون العسلية 

رغم القلب الطيب الذي يتمتعون به، فهم أناس غير صريحين مع أنفسهم كما مع غيرهم، جاذبيتهم كبيرة و شخصيتهم قوية في محيطهم وهم قادرون على إقناع الآخرين بصحة آرائهم. يبحثون بشكل دائم عن الصحبة فهم اجتماعيون إلى حد كبير.
ً
– العيون الخضراء
تدلّ على أن أصحابها ذوي شخصية قوية، ويمتازون بقوة الإرادة والعاطفة وصلابة الرأي، يحبون مساعدة الغير إلى أقصى الدرجات، لكنهم في بعض الأحيان أنانيون، وهذه الأنانية نابعة من ثقتهم الزائدة بأنفسهم , لكن أهم ما يميز أصحاب العيون الخضراء أنهم عاطفيون للغاية ويتمتعون بكمّ هائل من الحنان.

– العيون الزرقاء 

تعطي صاحبها نظرة عميقة، فيبحر الناظر إليها بشخصية صاحبها، الذي يكون حساساً جداً فيعامل الغير برقة وشفافية، ويفرض نفسه ورأيه على الآخرين بخفة شديدة
كما أن أصحاب هذه العيون الزرقاء يمتازون بالجرأة والإقدام لكنهم نرجسيون بعض الشيء وخصوصاً في الأمور التي تتعلّق بأغراضهم الخاصة. ومعظم أصحاب العيون الزرقاء عندهم حس فني ملموس.

– العيون الرمادية 

أصحاب هذه العيون هم على نوعين، إمّا يتمتعون بشخصية هادئة ونفس مطمئنة وسخية، وإما يتمتعون بشخصية عصبية وثائرة.
وهم يبحثون بشكل دائم عن الهدوء لكن نادراً ما يجدونه, كما أن طابعهم عنيف وميّالون إلى القسوة.

بواسطة
أدونيس شدود
المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

‫10 تعليقات

  1. كلووو علاك … الله وكيلك ..

    مو قصة انا ما بأمن بهل القصص , بس انا عمل هل الدراسة ع اكتر من واحد .. اي ما في صفة زابطة .. يعني نسبة صحة هل الدراسة هيه مو أكتر من 10 بالمية وبس مو أكتر ..

    وشكرا .

  2. لا اعرف كيف ينسف الناس الكثير من العلوم قال تعالى ( وجعلنا لكل شيئ سببا ) صدق الله العظيم
    شكرا لكم على الموضوع الجميل
    انا عيوني خضر

  3. شكرا كتير الك يا ادونيس ع هالموضوع الرائع بس بدي وجه كلمة ل”عمو اب الكيم ” انو هاد الكلام لو مالو موثوق منو ومأخوذ عن دراسة تأكد انو الموقع ما كان نزلو وبظن انو كلمة علاك مو حلوة تطلع من حدن ع أي حدن تاني عيب عليك تحكي هالكلمة ع حدن ما عملك شي

زر الذهاب إلى الأعلى