أخبار الرياضة

فريقا تشيلسي وميلان يشاركان في دورة ودية في روسيا

أعلن نادي لوكوموتيف موسكو الروسي لكرة القدم أن أندية تشيلسي الإنجليزي وميلان الإيطالي وأشبيلية الأسباني ستشارك معه في دورة ودية على “كأس السكك الحديدية الروسية” خلال الفترة من الأول وحتى الثالث من آب/أغسطس المقبل
وكانت العاصمة موسكو قد شهدت العام الماضي النسخة الأولى من هذه البطولة التي فاز بها نادي ايندهوفن الهولندي بعد تغلبه على ريال مدريد بهدفين مقابل هدف واحد.

يذكر أن لوكوموتيف موسكو يحتل المركز الثالث حاليا في الدوري الروسي لكرة القدم.

وأكد نادي تشيلسي أنه سيتم الإعلان عن مباريات البطولة خلال مؤتمر صحفي في موسكو بحضور الرئيس التنفيذي للنادي بيتر كينيون.

وقال كينيون: "ستكون هذه هي المرة الأولى التي يسافر فيها فريق تشيلسي إلى روسيا من أجل الإعداد للموسم الجديد وهذا يعطي أفضلية لتوفير إعداد رائع للفريق للموسم الجديد مع إتاحة فرصة للأعداد الكبيرة المتزايدة من مشجعينا في موسكو لرؤية الفريق مباشرة وهو يلعب مرتين".

وأشار تشيلسي بموقعه الرسمي على الانترنت إلى أن النادي ، الذي يمتلكه الملياردير الروسي رومان ابراموفيتش ، يعد أكثر الأندية الإنجليزية التي تتمتع بشعبية جارفة في روسيا في ظل وجود نحو عشرة ملايين مشجع للفريق هناك وفقا لمسح مستقل.

ويستعد تشيلسي للمشاركة في عدة مباريات في آسيا صيف العام الحالي حيث يلعب في مدينة جوانجزو الصينية في 23 تموز/يوليو ثم في كوالالامبور بماليزيا في 29 من الشهر نفسه.

وهناك مباراة أخرى سيخوضها الفريق في 26 تموز/يوليو في آسيا ولكن لم يتحدد بعد الفريق المنافس.