أخبار الرياضة

بوفون يعود للدفاع عن عرين يوفنتوس

كشف الحارس الدولي الإيطالي جانلويجي بوفون اليوم الخميس عن أنه جاهز للدفاع عن مرمى فريقه يوفنتوس
كشف الحارس الدولي الإيطالي جانلويجي بوفون اليوم الخميس عن أنه جاهز للدفاع عن مرمى فريقه يوفنتوس اعتباراً من الأحد المقبل وذلك بعد شفائه السريع من العملية الجراحية التي خضع لها في ركبته اليسرى في منتصف الشهر الماضي.

وغاب بوفون عن المباريات الثلاث الأخيرة ليوفنتوس في الدوري المحلي، إضافة إلى مباراة أمس الأربعاء أمام نابولي، والتي فاز بها الأول (3-صفر) في مسابقة الكأس المحلية.

ومر فريق "السيدة العجوز" بفترة صعبة للغاية خلال الفترة التي غاب فيها بوفون لأنه أصبح يتخلف بفارق 12 نقطة عن إنتر ميلان المتصدر وحامل اللقب، كما خسر مباراته الهامة جداً مع غريمه ميلان الأحد الماضي بثلاثية نظيفة على ملعبه في تورينو.

وقال بوفون في موقعه على شبكة الإنترنت: "بعد غياب شهر بسبب العملية الجراحية في ركبتي، أصبحت جاهزاً للعودة، كل المراحل التي تبعت العملية جرت بأفضل طريقة ممكنة، لم تعترضني آي مشاكل واستطعت أن أركز تماماً على عملية شفائي".

وواصل: "أتوقع عودتي بين الخشبات في فيرونا يوم الأحد (ضد كييفو في الدوري)، الفوز على نابولي في الكأس ساهم في رفع معنوياتنا لكننا نعلم جميعنا أن هذا الأمر لن يكون كافياً لتحقيق الثبات في نتائجنا".

ودخل يوفنتوس إلى مباراة أمس وهو لم يذق طعم الفوز سوى في مناسبة واحدة خلال مبارياته الست السابقة في جميع المسابقات ومرتين في مبارياته التسع السابقة، لكنه نجح في تخطي عقبة نابولي ليضرب موعدا في ربع النهائي من مسابقة الكأس مع إنتر ميلان.

بواسطة
زياد بصمه جي
المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى