أخبار الرياضة

زامبروتا يرافق رونالدينيو الى ميلان خلال أيام

ذكرت تقارير صحافية في اسبانيا اليوم الاربعاء نقلتها وكالة الأنباء الفرنسية ان صفقة انتقال صانع العاب برشلونة الاسباني، البرازيلي رونالدينيو، الى ميلان الايطالي قد تنجز الاسبوع المقبل وقد تشهد ايضا انتقال المدافع الايطالي جانكارلو زامبروتا معه

ومن المتوقع ان يزور نائب رئيس نادي ميلان ادريانو غالياني برشلونة الاسبوع المقبل لاتمام الاتفاق على تفاصيل صفقة انتقال رونالدينيو، مبديا اهتمام ناديه ايضا بزامبروتا الذي يرغب بدوره في العودة الى ايطاليا، وذلك حسب صحيفة "ماركا" الاسبانية.

واشارت الصحيفة الى ان قيمة الصفقة تتراوح بين 30 و35 مليون يورو.

من جهتها، ذكرت صحيفة "آس" الاسبانية ايضا ان ميلان يبدي اهتمامه بلاعين آخرين من برشلونة هما لاعب الوسط البرتغالي ديكو والمدافع المكسيكي رافايل ماركيز.

وسيحضر غالياني مباراة برشلونة مع مانشستر يونايتد الانكليزي الاربعاء المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا على ملعب "نو كامب" الخاص بالفريق الكاتالوني.

وكان غالياني اوضح ان ميلان انجز اتفاقا مبدئيا مع برشلونة ينتقل بموجبه رونالدينيو الى صفوفه بدءا من الموسم المقبل.

واعرب انتر ميلان ايضا عن رغبته في الحصول على خدمات رونالدينيو، لكن الصحف الاسبانية نقلت عن الاخير ميله للانتقال الى ميلان.

وكانت التقارير تحدثت عن ان رونالدينيو وميلان توصلا الى اتفاق حول الاجر السنوي للاعب والذي يصل الى 8 ملايين يورو حتى 2012، وان الخلاف المتبقي هو على المبلغ الذي يطلبه النادي الاسباني لاتمام الصفقة.

وكان رونالدينيو الحاصل على لقب افضل لاعب في العالم عامي 2004 و2005 وعلى جائزة الكرة الذهبية (2005)، تعرض مؤخرا لاصابة ستبعده نحو 6 اسابيع عن الملاعب ما عزز رغبة المسؤولين في برشلونة بالتخلي عنه.

يذكر ان رونالدينيو انضم الى برشلونة عام 2003 واحرز معه دوري ابطال اوروبا (2006) ولقب بطل الدوري الاسباني (2005 و2006).