أخبار الرياضة

مدرب ميلان يشيد ببيكهام

أشاد ليوناردو مدرب فريق إي سي ميلان الإيطالي لكرة القدم بالإصرار الذي أظهره لاعب الوسط الانكليزي ديفيد بيكهام ليقود الفريق للفوز على ضيفه جنوه في أول مباراة يخوضها بعد عودته معاراً للمرة الثانية في دوري الدرجة الأولى الايطالي يوم الأربعاء 6/1/2010

ومنحت إصابة البرازيلي الكسندر باتو والهولندي كلارينس سيدورف الفرصة لبيكام المعار من لوس انجلوس جالاكسي الأميركي للمشاركة من البداية وكلفه المدرب بواجبات هجومية أكبر من المعتاد في الناحية اليمنى لمساندة الخط الأمامي في تشكيلة ميلان صاحب المركز الثاني.
وقال ليوناردو لمحطة سكاي التلفزيونية "قضى بيكهام أسبوعاً جربناه خلاله في جميع المراكز خلال التدريبات يملك إصراراً غير محدود على تقديم المساعدة وقدرات وذكاء خططياً غير عاديين".
وساهم بيكهام ببعض التمريرات المتقنة واقترب من التسجيل بتسديدة قوية وبذل جهداً كبيراً في الدفاع تحت أنظار الإيطالي فابيو كابيلو مدرب المنتخب الانكليزي.
كما رفض بيكهام (34 عاماً) عرضاً من زميله البرازيلي رونالدينيو لتنفيذ ركلة جزاء والنتيجة تقدم الفريق 4-1 ليسددها الهولندي كلاس يان هنتيلار الذي يعاني في تسجيل الأهداف منذ انتقاله من ريال مدريد الإسباني في أغسطس/ آب الماضي.
وقال ادريانو جالياني المدير التنفيذي لميلانو "بيكهام صفقة رائعة تماماً مثلما كان في الموسم الماضي انه لاعب ممتاز وشخصية رائعة لا يحصل منا على كثير من المال لقد حضر إلى ميلان لأسباب أخرى غير المال".

بواسطة
سونيل علي
المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى