أخبار الرياضة

ريبيري في النادي الملكي

توصل بايرن ميونيخ الألماني وريال مدريد الإسباني إلى اتفاق بانضمام مهاجم الأول الدولي الفرنسي فرانك ريبيري إلى صفوف النادي الملكي الصيف المقبل مقابل 55 مليون يورو.
وذكر الموقع الألماني المتخصص على شبكة الإنترنت "ران.دي" الذي تديره القناة التلفزيونية الألمانية "سات.1" أن الاتفاق تم التوصل إليه في آب/أغسطس الماضي بمناسبة انتقال الدولي الهولندي أريين روبن من النادي الملكي إلى صفوف الفريق البافاري، مشيراً إلى أنه في إطار هذا الاتفاق لم يدفع بايرن ميونيخ الـ 25 مليون يورو التي كان ريال مدريد يطالب بها من أجل التخلي عن روبن.

وكان رئيس النادي البافاري الجديد أولي هونيس ألمح مطلع كانون الأول/ديسمبر الحالي إلى رحيل ريبيري، مشيراً إلى أنه إذا لم يتم قبل نهاية الموسم الحالي تمديد عقد ريبيري الذي ينتهي عام 2011، فإنه سيتخلى عنه في فترة الانتقالات الصيفية حتى لا يخسر 50 أو 60 مليون يورو في حال أصبح ريبيري حراً عام 2011.

ولم يخف ريبيري (26 عاماً) الغائب عن الملاعب منذ الثالث من تشرين الأول/أكتوبر الماضي بسبب الإصابة في ركبته اليسرى، رغبته في الانتقال إلى صفوف ريال مدريد، وهو أعلن مؤخراً في تصريح لصحيفة "بيلد" الألمانية: "بالتأكيد أرغب كثيراً في إحراز لقب مسابقة دوري أبطال أوروبا، لكن فريقنا لا يملك حتى الآن الأسلحة اللازمة لتحقيق ذلك. لا يمكننا حالياً المنافسة مع برشلونة (الإسباني) وريال مدريد وآرسنال (الإنكليزي) وإنتر ميلان (الإيطالي).

بواسطة
زياد بصمه جي

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى