أخبار الرياضة

بايرن ميونيخ يتعادل مع خيتافي في مباراة درامية ويتأهل إلى قبل النهائي لكأس

بعد مباراة درامية تأهل فريق بايرن ميونيخ الألماني إلى الدور قبل النهائي لكأس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم بتعادله مع مضيفه خيتافي الأسباني 3/3 اليوم الخميس في إياب دور الثمانية للبطولة.
وكذلك تأهلت فرق سان بطرسبرج الروسي وجلاسجو رينجرز الاسكتلندي وفيورنتينا الإيطالي إلى الدور قبل النهائي للبطولة.

وتأهل سان بطرسبرج للدور قبل النهائي بسهولة للمرة الأولى في تاريخه رغم هزيمته صفر/1 أمام باير ليفركوزن الألماني اليوم الخميس في إياب دور الثمانية للبطولة.

وفي مباريات أخرى اليوم بإياب دور الثمانية، تغلب فيورنتينا على مضيفه إيندهوفن الهولندي 2/صفر وهي النتيجة نفسها التي فاز بها رينجرز على مضيفه سبورتينج لشبونة البرتغالي.

وفي المباراة الأولى، تأهل بايرن ميونيخ إلى الدور قبل النهائي للبطولة رغم تعادله 3/3 وانتهاء مباراة الذهاب بتعادل الفريقين 1/1 ليتأهل الفريق الألماني بتعادله في مجموع لقاءي الذهاب والإياب 4/4 مستفيدا بتطبيق قاعدة الهدف خارج الأرض بهدفين.

وفي مباراة سان بطرسبرج وليفركوزن أحرز دميتري بوليكين هدف الفوز لليفركوزن في الدقيقة 18 إثر تمريرة من زميله جونزالو كاسترو.

ولكن الفوز لم يشفع لتأهل ليفركوزن حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز سان بطرسبرج 4/1 ليتأهل الفريق الروسي إلى الدور قبل النهائي بفوزه في مجموع لقاءي الذهاب والإياب 4/2 .