ثقافة وفن

مليون دولار لافضل ثلاثة اعمال درامية عربية تصدرها “زمن العار”

منح مهرجان دبي السينمائي بحضور الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الامارات ورئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي جائزة محمد بن راشد للدراما العربية
وقيمتها السنوية مليون دولار لثلاثة اعمال عربية تصدرها السوري "زمن العار".
وكرمت الجائزة الممنوحة في اطار الدورة السادسة لمهرجان دبي السينمائي افضل ثلاثة اعمال درامية صوت عليها الجمهور العربي وقدمت خلال شهر رمضان الماضي على قنوات تلفزيون دبي "تحفيزا لجميع الفنانين وصناع الدراما العربية".
وفاز مسلسل "زمن العار" السوري من انتاج شركة العاج وهاني العشي بمبلغ 500 الف دولار اميركي، بحضور النجوم السوريين بسام كوسى وتيم الحسن وسلافة معمار والمخرجة رشا هشام شوربجي.
وحصل مسلسل "خاص جدا" الذي انتجه مركز دبي للاعلام مع المنتج جمال العلي وبمشاركة النجمة المصرية يسرا على المرتبة الثانية ومنح منتجوه شيكا بمبلغ 300 الف دولار.
وحل مسلسل "بلقيس" الذي انتجه المركز العربي وطلال العواملة في عمان في المركز الثالث بين الاعمال الدرامية الاكثر متابعة من الجمهور العربي على قنوات دبي، وحصل على 200 الف دولار. وشاركت في المسلسل صبا مبارك وغيث رياحي. وقدم الشيخ ماجد بن محمد درعا تكريمية لمدير تلفزيون "سما دبي" في ختام اعلان جوائز للدراما العربية.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. مبروك لأحلى مسلسل لهالسنة و هو فعلا احلى مسلسل و عفكرة هو المسلسل الوحيد يلي تابعتو بس اذ كان في مخرجة متل رشا و ممثلين متل تيم و سلافة و غيرهن طبعا بدو ينجح و يفوز نشالله يفوز عمل سوري كل سنة

زر الذهاب إلى الأعلى