أخبار الرياضة

منتخب سورية لكرة القدم للشباب يفوز على منتخب جزر ماريانا بتصفيات كاس اسيا

حقق منتخب سورية لكرة القدم للشباب فوزا كبيرا على منتخب جزر ماريانا بعشرة اهداف دون مقابل لحساب المجموعة الرابعة ضمن التصفيات المؤهلة لكأس آسيا المقامة في الأردن ..

وسجل لمنتخبنا في الشوط الأول .. مهند فاضل هدفين في الدقيقتين (6و34) والياس سفر هدفين في الدقيقتين (9و25) وهوزان عثمان في الدقيقة (11) ومحمود النايف في الدقيقة (40) .. أما الأهداف الأربعة المتبقية فسجلها زكريا رمضان في الدقيقة (68) ومحمود الأسود في الدقيقة (60) ومحمود مهنا في الدقيقة (68) وهوزان عثمان من ركلة جزاء في الدقيقة (74) ..

وكان منتخبنا افتتح مشواره بالتصفيات امس الاول بالفوز على منتخب الصين تايبيه بهدف دون رد وسيلتقي منتخبنا في مباراته الثالثة مع منتخب الأردن يوم الجمعة القادم قبل أن يختتم التصفيات بمواجهة منتخب تركمانستان في الثامن عشر من الشهر الجاري .. وضمت تشكيلة منتخبنا في المباراة محمد حسوني وخالد الحجة وعلي الرينة ومالك جنعير وحسن دهان ومحمود النايف ومحمود الأسود والمقداد أحمد وهوزان عثمان ومهند فاضل ومحمد أسعد.

ويتأهل للنهائيات الآسيوية صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى جانب أفضل 5 منتخبات تحصل على المركز الثاني في المجموعات العشر من التصفيات لتنضم لمنتخب أوزبكستان مستضيف البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى