اقتصاديات

اختتام المعرض الدولي السابع للعمارة والديكور والمفروشات ( ديكوركس 2009 )

انسدل الستار أمس الأربعاء على فعاليات المعرض الدولي السابع للعمارة والديكور والمفروشات ( ديكوركس 2009 ) الذي أقيم في فندق الفورسيزونز بدمشق

خلال الفترة ما بين 8 – 11 من الشهر الجاري برعاية الدكتور عامر حسني لطفي وزير الاقتصاد والتجارة وبتنظيم من شركة البجعة لتنظيم المعارض والمهرجانات .
وشارك في هذا المعرض أكثر من خمس وسبعين شركة عالمية من بلدان أجنبية وعربية بالإضافة إلى شركات سورية مختصة في المفروشات والديكور , توزعت على أجنحتها التي لونت المعرض و تنافست في تقديم مجموعاتها المميزة لخريف وشتاء 2009 – 2010 . 

وكان للشركات السورية حضورها الواثق في هذا الحدث مبرزة قدرتها على المنافسة العالمية ومجاراتها للتطور المتسارع والحداثة وابتكارها وإبداعها في عالم العمارة والديكور وكذلك إمكانية تصدير الابتكارات المحلية إلى الخارج لإبراز وجه سورية الجمالي . 

وقد ضمت المعروضات أحدث الديكورات والموديلات من فرش الصالونات والمطابخ وغرف النوم الفاخرة , بالإضافة إلى الأقمشة وطرق التزيينات الفنية و أساليب الإنارة المكتبية والمنزلية الراقية .
وقد أعرب زوار المعرض عن إعجابهم بما تم عرضه من فنون التصاميم والعمارة والديكور والمفروشات وبالتنوع الكبير الذي كان حاضرا . 

كما أكد المشاركون في هذا المعرض ومن مختلف الشركات على تطوره الكبير لهذا العام من عدة نواحي منها حسن التنظيم ودقة التنسيق وتعدد الشركات المشاركة وتنوعها وإقبال الزوار والأهم من ذلك التطور الكبير الحاصل في عالم فن الديكور والمفروشات .
وهكذا فإن معرض ( ديكوركس ) لهذا العام يؤكد على أهمية سورية السياحية عالمياً وقدرتها على جذب المشاريع والاستثمارات العقارية والمنشآت السياحية والفندقية الكبيرة .

بواسطة
أدونيس شدود
المصدر
زهرة سورية / دمشق

مقالات ذات صلة

‫13 تعليقات

  1. والله في الحقيقة أنا كتير مرتاح على هالخبر الحلو اللي نقلنا للمعرض بدون ما نشعر .. صديقنا أودنيس بيتمتع بحس عالي في الكتابة الإعلامية والشيء واضح من كلماته .. وكتير مناسب أنو يكون نسمع بهيك أخبار لانو هيك أخبار هي اللي بتعزز دور سورية الحضاري

    وشكراً كتير أخي أدونيس على موضوعك المميز

  2. والله المقال حلو والكاتب قلمه أحلى انشا الله بالتوفيق ويمكن أول مرة بشوف اسم الكاتب بالموقع .. بس انشا الله اذا كان هيك من اولها أصبح الخير للأمام

  3. جميل جدا و رائع لا اعرف ماذا اقول لا استطيع التعبير عن مدى مشاعري العميقة تجاهكم لماذا؟؟؟ لا اعلم

    امنياتي بانجاح لهذا الكاتب
    وشكرا

زر الذهاب إلى الأعلى