اقتصاديات

أسمنت طرطوس تكرم عمالها..تجاوزت مبيعاتها 6.4 مليارات ليرة.. فمنحت حوافز تقدر بـ/8/ملايين ليرة

قامت الشركة العامة لإسمنت طرطوس بمنح أعلى حوافز إنتاجية في تاريخ الشركة منذ تأسيسها للعاملين لديها
بلغت ما يقارب 8 ملايين ليرة سورية, وذلك نتيجة تحقيق زيادة في الإنتاج والمبيعات بفضل الجهود التي بذلها العاملون وإدارة الشركة وقد بلغت كامل الحوافز الإنتاجية الإجمالية لغاية نهاية تشرين الأول نحو 49 مليون ليرة.

وقال المهندس علي جوهرة مدير عام الشركة في تصريح له للزميلة تشرين: «إن زيادة الحوافز للعاملين خلق حالة من الشعور بالرضا لديهم، وانعكس ايجابياً على أدائهم، وعلى أمل أن يتم تعزيز هذه الايجابيات، لابد من بذل مزيد من الجهود لتلافي الصعوبات التي تعترض سير العملية الإنتاجية مستقبلاً ولتحقيق مزيد من الإنتاج». ‏

وبين جوهرة في حديثه أن «الشركة سجلت نتائج ايجابية خلال تشرين الأول الماضي حيث بلغت كميات إنتاج الكلينكر نحو 124 ألف طن في حين بلغ إنتاج الإسمنت 143 ألف طن بنسبة تنفيذ 118% من الخطة المقررة للشركة لعام 2011, وبلغت المبيعات الإجمالية من الإسمنت 140 ألف طن بنسبة تنفيذ 116% من الخطة المقررة للشركة منها 94 ألف طن لمؤسسة عمران وبنسبة تنفيذ 101% من خطة الالتزام مع المؤسسة و46 ألف طن مبيعات مباشرة للمواطنين عن طريق النافذة الواحدة المحدثة بالشركة».

وأكد جوهرة إلى أن «مبيعات الاسمنت لعمران والمواطنين بدأت بالارتفاع بدءاً من نيسان الماضي, الأمر الذي انعكس ايجاباً على زيادة نسبة تنفيذ خطة إنتاج الإسمنت للفترة نفسها». ‏

وعن حجم كميات الإسمنت الإجمالية المباعة لمؤسسة العمران والبيع المباشر لغاية تشرين الأول الماضي أكد جوهرة أنها بلغت1.2 مليون طن في حين بلغ إجمالي قيمة مبيعات الشركة لنهاية تشرين الأول حوالي 6.4 مليارات ليرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى