أخبار الرياضة

نادي السيارات السوري توج أبطال السرعة وتسلق الهضبة

أقام مجلس إدارة نادي السيارات السوري حفل تتويج أبطال النسخة الخامسة من بطولة سورية لسباقات السرعة وتسلق الهضبة التي ينظمها النادي السوري برعاية وزارة السياحة وذلك في فندق ومنتجع يعفور السياحي قرب دمشق.

حضر حفل التتويج المهندس وليد شعبان رئيس مجلس إدارة نادي السيارات السوري والآنسة رولا اسعد مديرة السياحة بمحافظة ريف دمشق وأعضاء مجلس إدارة النادي وحشد من المتسابقين ورجال الإعلام والمتطوعين والمهتمين بهذه الرياضة.

وشهد الحفل تتويج الخمسة الأوائل في الترتيب العام لبطولة سورية لسباقات السرعة وتسلق الهضبة إضافة لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى في سباقات السرعة فنال  المتسابق أحمد حمشو كأس المركز الأول للبطولتين فيما نال كأس الوصافة السائق شادي كزبري وحل انس قوادري ثالثاً وطالب أبو حرب رابعاً وحسام زبداني خامساً.

ومن على منصة التتويج أكد الأبطال مشاركتهم في النسخة السادسة من البطولة وتوقعوا أن تكون أكثر أثارة مع ورود تأكيدات عن عودة فادي حماده بطل النسختين الثالثة والرابعة إلى المشاركة في بطولة سورية للعام الحالي.

الجدير ذكره أن بطولة سورية تشمل أربع سباقات للسرعة وثلاث سباقات لتسلق الهضبة تقام في كل من سورية والأردن ولبنان على التوالي