الجولان السوري

وفد الجولان المحتل يؤكد: متمسكون بالهوية العربية السورية وصامدون حتى تحرير الأرض

أكد وفد أهلنا في الجولان السوري المحتل تمسكهم بهويتهم العربية السورية وصمودهم في وجه ممارسات سلطات الاحتلال ورفضهم الخضوع لقراراته واجراءاته مشيرين الى مواقف سورية الوطنية والقومية.
ونوهت الكلمات التي ألقيت خلال اللقاء الجماهيري الذي أقيم في قرية مغر المير بمحافظة ريف دمشق بصمود أهلنا في الجولان السوري المحتل وتمسكهم بأرضهم وصمود الاسرى في المعتقلات والسجون الاسرائيلية مؤكدة التصميم على تحرير كامل الجولان السوري المحتل.

حضر اللقاء الدكتور دعاس عز الدين أمين فرع ريف دمشق لحزب البعث وزاهد حاج موسى محافظ ريف دمشق والدكتور رياض حجاب محافظ القنيطرة والوزير اللبناني السابق وئام وهاب رئيس تيار التوحيد اللبناني وشيوخ عقل طائفة الموحدين في سورية ولبنان وفلسطين وحشد من رجال الدين والمواطنين.

وكان الوفد وصل إلى الوطن الأم الخميس الماضي، ويضم الوفد 555 شخصاً بينهم 43 امرأة في زيارة تستغرق ستة أيام وذلك في إطار التواصل والتعبير عن التمسك بالهوية العربية السورية والانتماء للوطن الأم.

وفي تصريحات لوكالة سانا عبر أعضاء الوفد عن شوقهم ومحبتهم بلقاء الأهل والأقارب في الوطن الأم سورية مؤكدين انتماءهم الأصيل لسورية وثقتهم الكبيرة بعودة كامل الجولان المحتل إلى الوطن الأم.

المصدر
سانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى