ثقافة وفن

هيفاء وهبي تغرق الجميع بالقبلات

تألقت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في الحلقة الختامية للموسم الأول من برنامج «شكلك مش غريب»، حيث أطلقت على المسرح لأول مرة أغنية جديدة بعنوان «فرحانة»، وقدمت عليها استعراضاً مبهراً.
هيفاء أعربت عن سعادتها بنجاح تجربة «شكلك مش غريب»، وحرصت على توجيه الشكر لكل القائمين على البرنامج، وإدارة mbc، وكذلك فريق العمل الذي أهتم بإطلالاتها طوال الـ10 أسابيع، وهي فترة عرض البرنامج.
خلال الحلقة، أظهرت هيفاء مدى تأثرها بإنتهاء البرنامج، وطلبت من الجمهور متابعة مسلسلها الجديد «كلام على ورق» المقرر عرضه في رمضان المقبل، كما قدّم لها مقدم البرنامج طوني أبو جودة هدية خاصة عبارة عن «مروحة يد» مكتوب عليها «fazi3» أي «فظيع»، وهي الكلمة التي اشتهرت بها الفنانة طوال البرنامج.
إطلالات هيفاء خلال الحلقة الأخيرة جمعت بين الكلاسيك والكاجول والسهرة، في 4 لوكات مختلفة كان آخرها فستان أسود عاري الظهر خطفت به النجمة اللبنانية الأضواء.
اللافت كان حرص هيفاء على التقاط صور تذكارية مع النجوم الثمانية الذين شاركوا في البرنامج، ولم تحرمهم الفنانة من قبلاتها التي وزعتها على الهواء، وخاصة للنجمين المصريين تامر عبدالمنعم الذي جسد شخصية النجم المصري عادل إمام الذي أعربت هيفاء عن عشقها له، وكذلك الفنان المصري الشعبي حكيم الذي طبعت هيفاء قبلة على خده بأحمر شفاهها، مما دفعه لقول: «هاعيش بها على طول، أنا كده أتخدرت خلاص»، ورفض مسحها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى