ثقافة وفن

فيفتي سنت في المستشفى بعد تعرضه لحادث سير في نيويورك

أثار نجم موسيقى الراب الأمريكي فيفتي سنت قلق معجبيه، بعد تعرضه لحادث سير نقل على إثره للمستشفى في نيويورك. وانهالت التعليقات على صفحات النجم الأمريكي على مواقع التواصل الاجتماعي؛ لتسأل على أحواله الصحية بعد الحادث.
إصابة مغني الراب الشهير تركزت في عنقه وظهره -كما يشير موقع "تي أم زي"- بعد أن ارتطمت سيارته رباعية الدفع بشاحنة. ووقع الحادث في وقت متأخر من ليل أمس الاثنين في نيويورك. ويخضع فيفتي سنت حاليا إلى فحوص لظهره وعنقه.

يأتي الحادث بعد أسابيع من انتهاء الخصومة بين مغني الراب الأمريكي فيفتي سنت والإعلامية "أوبرا وينفري"، بعدما سجلت أوبرا حلقة خاصة معه في برنامجها الذي يذاع على شبكة "أون".

فيفتي سنت كان قد انتقد أوبرا، وقال: «إن جمهور أوبرا من كبار السن؛ لذلك لا أهتم بأوبرا أو برنامجها». كما أن أوبرا كانت قد انتقدت كثيرا كلمات أغاني فيفتي سنت.

وزارت أوبرا فيفتي سنت، واسمه الحقيقي كورتيس جاكسون، في منزل جده وجدته في حي "كوينز" بنيويورك؛ حيث تربى هناك في أعقاب وفاة والدته عام 1983م. كما سألت أوبرا مغني الراب عما دفعه لإطلاق اسمها على "كلبته". وقال فيفتي سنت: "في ذلك الوقت كانت لدي مشاعر سلبية كثيرة تجاه شخص لا يعرفني".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى