ثقافة وفن

ماهر زين يغني للرسول بألبومه الجديد.. ويستعد للقاء ملك ماليزيا

يصل المطرب ماهر زين الثلاثاء 7 ديسمبر/ كانون الأول إلى العاصمة المصرية القاهرة من أجل التجهيز لألبومه الجديد الذي يحتوي على أغنيات عن الإسلام والرسول محمد صلى الله عليه وسلم والإرهاب، بالإضافة إلى عقد جلسات عمل مع عدد من الموسيقيين المصريين
في نفس الوقت يتوجَّه ماهر زين بعد نحو أسبوعَيْن إلى ماليزيا ليقابل رئيس الوزراء الماليزي نجيب عبد الرزاق الذي طلب مقابلته؛ نظرًا للشعبية التي يتمتع بها زين بين الماليزيين.

وقال وسيم ملك المدير التنفيذي لفرع شركة أواكينينج بالشرق الأوسط، في تصريحٍ لـmbc.net، إن زين سيزور القاهرة يوم الثلاثاء ويستقر بها لمدة أسبوعَيْن من أجل إصدار ألبومه الجديد الذي لم يستقر على عنوانه حتى الآن.

وأشار ملك إلى أن ماهر زين يتعاون في هذا الألبوم مع الموزع العالمي redone المغربي الأصل الذي تربطه بماهر صداقة قوية منذ سنوات، منذ بدأا مشوارهما معًا في السويد.

وأوضح أن redone عمل مع أشهر الفنانين العالميين، مثل ليدي جاجا، وقام بتوزيع الأغنية الأخيرة لمغني البوب الراحل مايكل جاكسون.

ويتكون الألبوم من 15 أغنية؛ منها 4 أغانٍ كاملة باللغة العربية، كما يحتوي على أغنيات تهتم بالمجتمع إلى جانب الأغنيات الدينية.

ويسعى ماهر في ألبومه الجديد إلى تسليط الضوء على الأخلاق والناس بطريقةٍ تعكس روح الإسلام السمحة، بالإضافة إلى أغانٍ للأطفال وعن الإرهاب، وحب الزوجة، والرسول، ووحدة العالم تحت السلام.

كما كشف ملك أن المطرب ماهر زين سيقوم في 22 ديسمبر/كانون الأول الحالي بزيارة إلى ماليزيا يُجري فيها مقابلةً مع ملك ماليزيا ورئيس الوزراء الماليزي الذي طلب مقابلته نتيجة الشعبية الجارفة والجمهور الكبير الذب يعشق أغانيَ ماهر في ماليزيا.

تجدر الإشارة إلى أن عدد محبي ماهر زين على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وصل إلى مليون ونصف، في رقمٍ قياسيٍّ للمطربين المسلمين.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى