ثقافة وفن

أين اختفت غادة عبد الرازق بعد فوز مرسي ؟

بعد وصول محمد مرسي المرشح الأخواني الى سدة الحكم ونجاحه في الحصول على منصب أول رئيس لجمهورية مصر العربية بعد الثورة، اختفت النجمة غادة عبد الرازق.
وعلى الرغم من أن غادة عبد الرازق كانت دائمًا ما تتحدث بشكل دبلوماسي بعد الثورة واعتبارها من ضمن القائمة السوداء لأعداء الثورة بسبب مساندتها للنظام السابق، إلا أنها أغلقت هاتفها بعدما نفت دعمها اي من المرشحين المتنافسين في جولة الإعادة وأعلنت رغبتها بالاحتفاظ برأيها، كما قالت لـ(إيلاف) في وقت سابق، إلا أن مقربين منها قالوا أنها في حالة نفسية سيئة وأنها أغلقت هاتفها بسبب صدمتها من الخبر.
و على صعيد فني، تسابق غادة تسابق الزمن للانتهاء من تصوير مسلسل (مع سبق الإصرار) كاملاً، حسب الموعد المقرر في الأيام الأولى من شهر رمضان الكريم.
د غادة دور جديد تمامًا بعكس مسلسلاتها السابقة والتي حصرتها في دور الفتاة الشعبية، التي تستغل جمالها لتحقيق أحلامها وطموحاتها، حيث تؤدي دور محامية ناجحة تكسب أية قضية تترافع فيها، ما يجعل لها أعداء يحاولون طعنها في أغلى شيء لديها، وبعد وفاة زوجها تقع في غرام أحد الأشخاص، إلا أن ابنتها ترفض هذه العلاقة، لتتصاعد الأحداث.
المسلسل من تأليف أيمن سلامة، ويشارك في بطولته النجم أحمد راتب، وعبير صبري، وروجينا، وطارق لطفي، وميار الغيطي وغيرهم من النجوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى