أخبار البلد

تشييع ثلاثة شهداء من عناصر الجيش وحفظ النظام

شيعت من مشافي الشرطة بدمشق والوطني بالسويداء وزاهي أزرق العسكري في اللاذقية أمس إلى مثاويهم الأخيرة جثامين ثلاثة شهداء من عناصر الجيش وحفظ النظام استهدفتهم المجموعات الإرهابية المسلحة أثناء تأديتهم لواجبهم الوطني في حمص وإدلب وجسر الشغور.
والشهداء هم:

الملازم حسين علي عباس من اللاذقية

الشرطي نذير ابراهيم الحلبي من السويداء

والمجند شبلي وسيم الطويل من السويداء

وعبر والد الشهيد حسين عن فخره واعتزازه باستشهاد ابنه في سبيل عزة الوطن ومنعته مؤكداً أن هذه الأعمال الإجرامية للمجموعات الإرهابية المسلحة لن تنال من عزيمة السوريين في التصدي للمؤامرة التي تسهدف أمن واستقرار سورية.

وقال وسيم الطويل والد الشهيد شبلى ان ابنه قدم روحه فى سبيل عزة الوطن معبرا عن فخره واعتزازه بهذه الشهادة واستعداده للسير بالطريق نفسها التي سار عليها الشهيد دفاعا عن تراب الوطن المقدس.

وأشار فارس الطويل عم الشهيد شبلي إلى أن الوطن يحتاج لتضحيات أبنائه ليحيا عزيزاً كريماً وان الشهيد ضحى بدمائه الطاهرة لتبقى راية الوطن عالية بعد أن تعلم من أجداده دروس التضحية والفداء مؤكدا ان الشعب السوري الآبي لن يركع أمام الإرهاب ايا كان نوعه ومصدره.

وعبر جهاد ماضي خال الشهيد عن فخره واعتزازه باستشهاد شبلي داعياً إلى التصدي بكل قوة لمن يريد العبث بأمن الوطن واستقراره.

وقال ابراهيم الحلبي والد الشهيد نذير ان الولد غال لكن الوطن هو الأغلى.. وأعتز وأفتخر بشهادة ابني الذي حقق حلمه فكان بحق شهيد الوطن والكرامة داعياً إلى مواجهة المجموعات الإجرامية المسلحة بكل حزم وقطع دابر الإرهاب من جذوره والقضاء على الإرهابيين المجرمين الذين يعيثون فسادا في أرض الوطن والتصدى لكل من تسول له نفسه المساس بأمنه واستقراره.

وقالت نايلة الحلبي والدة الشهيد نذير: أزف اليوم ابني شهيدا فداء للوطن لينعم بالأمن والاستقرار داعية إلى الضرب بيد من حديد كل المجرمين الذين تسببوا بغصات لقلوب مئات الأمهات الثكالى بعد أن حرموهن من فلذات أكبادهن.

وأكد موفق الحلبي شقيق الشهيد نذير أن الشهادة في سبيل عزة سورية شرف لكل سوري وان كل قطرة دم تسيل على ترابها من جسد شهيد ستورق فينا آلاف الشهداء وستزيدنا قوة وعزيمة على التمسك بها وبوحدتنا الوطنية ومتابعة مسيرة الاصلاحات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى