أخبار البلد

تشييع جثامين 7 شهداء من عناصر الجيش والشرطة

بأكاليل الورد والغار وحفنات الأرز وعلى وقع موسيقا لحني الشهيد ووداعه شيعت من مشفيي تشرين وحمص العسكريين إلى مثاويهم الأخيرة في مدنهم وقراهم اليوم جثامين 7 شهداء من الجيش والشرطة استهدفتهم المجموعات الإرهابية المسلحة أثناء تأديتهم لواجبهم الوطني
في حمص وريف دمشق وإدلب.

وجرت للشهداء مراسم تشييع رسمية حيث حملت جثامينهم الطاهرة ملفوفة بعلم الوطن على أكتاف رفاق السلاح فى حين عزفت موسيقا الجيش لحني الشهيد ووداعه.

والشهداء هم:

المساعد أول الشرطي عماد مصطفى محرز من حمص.

الرقيب هادي على بلدية من حماة.

العريف يوسف عبد القادر عربو من حلب.

المجند عبد الله عرفات طعمة من القامشلي.

المجند ابراهيم مخلف حمادة من الحسكة.

المجند عمار حسين الخضر من الرقة.

الشرطى احمد طالب حمدان من حمص.

وعبر ذوو الشهداء عن فخرهم واعتزازهم بشهادة أبنائهم الذين ضحوا بحياتهم فداء للوطن مؤكدين أن سورية ستظل صامدة في وجه كل من يريد النيل من وحدة شعبها واستقرارها بفضل تضحيات الجيش دفاعا عن أمنها.

وقال هيثم علي بلدية شقيق الشهيد هادي إن الشهادة وسام عزة لكل الشرفاء في هذا الوطن وستبقى نجمة تضيء لنا الطريق لتحقيق ازدهار ومجد سورية منددا بالقنوات المضللة التي ساعدت المجموعات الارهابية على استباحة الدم السوري.

وأضاف هيثم ان الشهيد سطر ملحمة مشرفة فى تاريخ سورية الصامدة في وجه كل من يريد النيل من وحدتها الوطنية مشيرا إلى أن الوطن غال ويستحق منا كل جهد وتضحية من أجل حفظ أمنه واستقراره وقراره المستقل.

بدوره عبر محمد أحمد الخضر ابن عم الشهيد عمار عن فخره واعتزازه بالشهيد الذي أدى واجبه الوطني بكل شرف وأمانة وقدم روحه فداء للوطن وفي سبيل عزة سورية ووحدتها مؤكدا أن الشعب السوري سيفشل كل المخططات التي تحاك ضده بقوة الإرادة الوطنية وتمسكه بوحدته الوطنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى